المحتوى الرئيسى

انتخابات الزمالك - أحمد جلال إبراهيم: تعويم الجنيه يعطل حلم الاستاد

11/15 03:24

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك والمرشح على المقعد ذاته في الانتخابات المقبلة أن مشروع بناء استاد للنادي حلمًا يراود قائمة مرتضى منصور.

وتجرى الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يدير الزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة على يومين 23 و24 نوفمبر المقبل.

وكان مرتضى منصور قد أعلن عن قائمته التي ستخوض الانتخابات وضمت أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى كنائبي له وحازم ياسين كأمين صندوق وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد كأعضاء مجلس إدارة.(طالع التفاصيل)

انتخابات الزمالك - أحمد سليمان يقسم: سأكتسح.. لو لم يحدث أي تدخلات خارجية أحمد مرتضى: استاد الزمالك يظهر خلال 4 سنوات بوجود قائمة مرتضى انتخابات الزمالك - أحمد مرتضى: 66 مليون جنيه أرباح فريق الكرة أحمد مرتضى يجيب - هل اعترض على التعاقد مع نيبوشا

وصرح جلال إبراهيم خلال استضافته بقناة صدى البلد: "نحلم ببناء مدينة رياضية اجتماعية طبية، ومستشفى طبي متخصص لعلاج الأعضاء واللاعبين في كل الألعاب".

وأضاف: "نتطلع لتشييد بناء مدينة رياضية كبيرة بمنشآت، ولدينا أيضًا حلم الإستاد، ويكون للزمالك ملعبًا يستضيف مبارياته وبطولاته، ولكن قرار تعويم الجنيه، أثر على هذا المشروع".

وأشار أحمد جلال إبراهيم إلى أن مشروع الاستاد يشمل ملحقات أخرى أسفل المدرجات من جراجات وصالة لألعاب رياضية مختلفة مثل الإسكواش وصالة جيمانيزيوم.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الزمالك وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة البيضاء من هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل