المحتوى الرئيسى

أخبار الدوري المصري اليوم .. إلغاء مران طلائع الجيش

11/15 00:34

يرصد "دوت كورة" أهم أخبار الدوري المصري اليوم، والتي جرت على مدار الـ24 ساعة الماضية، والحديث عن أبرز هذه الأخبار في ملخص خاص..

قرر أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، إلغاء مران الفريق الذي كان مقررا إقامته اليوم، الثلاثاء، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، وذلك بسبب وفاة والدة محمد بسام حارس مرمى الفريق العسكري، حيث رفض المدير الفني إقامة المران تضامنا مع الحارس الذي يمر بظروف صعبة للغاية.

واستخدم المدير الفني أوتوبيس لنقل اللاعبين والجهاز الفني إلى المستشفى التي توفت فيها والد حارس الطلائع، وذلك حتى يكونوا بجواره في تلك الأزمة، ونبه على اللاعبين بضرورة التواجد صباح الغد، في مسجد السيدة نفسية من أجل حضور مراسم الجنازة، والوقوف بجوار زميلهم الذي يمر بمحنة كبيرة.

وتعرض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للتعدين لحالة تسمم قوية، قبل خوض مباراة المنيا التي كان مقررا لها اليوم، في دوري القسم الثاني، حيث تواحد اللاعبون في أحد الفنادق بمحافظة المنيا، وقرروا تناول وجبة من أحد المطاعم القريبة من الفندق، ولكنهم تعرضوا لحالات إعياء شديدة.

وتم نقل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين تناولوا الوجبات وأصيبوا بالتسمم إلى أقرب مستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وسط قلق كبير من أفراد النادي الذين تواجدوا مع الفريق، وحرصوا على مساندة اللاعبين في هذه الأزمة التي يمر بها الفريق لأول مرة.

وفي الاتحاد السكندري قرر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، تكريم الناشيء عمر هاني الشهير بجدو والذي يلعب في فريق 2005 بالنادي، على اللقطة التي ظهر فيها خلال الاحتفال مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بسيد البلد، بتسجيل هدف الفوز على فريق دمنهور في دور ال 32 من بطولة كأس مصر، وصعود زعيم الثغر إلى دور الستة عشر.

كان الناشيء احتفل بحماس شديد مع محمد عبد المجيد الذي سجل هدف الفوز قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، ليجري عليه ويحتفل بعصبية شديدة في لقطة أظهرت مدى انتمائه لقلعة الشاطبي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة الفيديو للاعب، وأشادوا بروحه الكبيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل