المحتوى الرئيسى

ضبط 8 أشخاص اختطفوا طفلاً في أسيوط وطلبوا فدية مليون جنيه لإطلاقه

11/15 00:59

ألقي ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، الثلاثاء، القبض على 8 متهمين باختطاف طفل أثناء توجهه إلى مدرسته بمركز صدفا جنوب محافظة أسيوط، وطلب فدية من أهله مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه.

تلقى مدير الأمن اللواء جمال شكر إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، بأنه تبلغ لمركز شرطة صدفا من سائق، يمتلك سيارات نقل ثقيل، باختطاف ابنه الطالب بمدرسة أولاد إلياس الإعدادية (15 سنة)، حال توجهه إلى مدرسته، وأن مجهول اتصل به، وطلب مليون جنيه فدية لإطلاق سراحه.

شُكل فريق بحث توصل إلى هوية مرتكبي: "م.م.ب" عامل مقيم بطما بسوهاج وله محل إقامة آخر بمدينة أسيوط، سبق اتهامه في قضية خطف"، و"م.ع.ح" عامل مقيم بناحية أولاد إلياس، و"أ.أ.ح" عامل أمن، و"م.ج.ع" حاصل على دبلوم مقيم بذات الناحية، و"أ.ع.س" عامل مقيم بمدينة طما بسوهاج، و"أ.م.ف" حاصل على بكالوريوس تربية رياضية، ومقيم بمدينة أسيوط، و"و.ق.ع" حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم بقرية أولاد سراج بمركز الفتح، و"ش.ط.ع" عامل مقيم بناحية بني مر دائرة مركز الفتح.

كما تبين من التحقيقات، أن المتهمين اختطفوا الطفل باستخدام سيارة ملاكي أسيوط ماركة (تيجو)، ملك المتهم الأول والأخير.

ضُبط المتهم الثاني والثالث, واعترفا بارتكابهما الحادث بالاشتراك مع باقي المتهمين، وأنهم عقب اختطاف الطفل احتجزوه بشقة مستأجرة في شارع النميس بمدينة أسيوط، ثم نقلوه إلى شقة أخرى بمنطقة المعلمين قسم أول أسيوط.

فيما أسفرت جهود البحث عن ضبط باقي المتهمين عدًا المتهم السادس، كما ضبطت السيارة والهاتف المحمول المستخدمين في الواقعة، واعترف المذكورون بأنهم عقب علمهم بضبط المتهمين الثاني والثالث استعانوا بالمتهمين السابع والثامن، وأوثقوا الطفل المختطف وخدروه وألقوه بمنزل مهجور بقرية أولاد سراج بمركز الفتح، وأرشدوا عنه وتم تحريره، وجارى ضبط المتهم الهارب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل