المحتوى الرئيسى

«إساءة شيرين».. فنانو مصر بين «اعتذرت وخلاص» و«نسيتي أيام القبقاب؟»

11/15 16:46

تنوعت ردود الأفعال، حول إساءة المطربة شيرين عبد الوهاب لنهر النيل، والتي تمثلت في ردها على إحدى المستمعات التي طالبتها بغناء "يا حبيبتي يا مصر"، بقولها: "هيجيلك بلهارسيا، اشربي مياة معدنية أحسن".

وأصدرت نقابة الموسيقيين، قرارا بوقف شيرين عن الغناء، لتأتي ردود فعل الوسط الفني مختلفة تجاه المطربة المصرية التي أساءت لنهر النيل ولبلدها مصر أمام معجبي "بيروت".

وقال الملحن عمرو مصطفى على صفحته الشخصية عبر موقع التغريدات "تويتر": " بصفتي ملحن الأغنية، أنا من وجهة نظري ليس منع من النقابة من الغناء، ولكن تمنع إذاعة أغنية مشربتش من نيلها بصوتها، والبحث عن صوت مصرية تستحق شرف الغناء لبلدها".

لكن الفنانة أنغام كان لها رأي آخر في ذلك، حيث رفضت مهاجمة شيرين، ورأت أنها ابنة مصر وقد اعتذرت: "بنت مصر اعتذرت خلاص، كفاية كدة".

وهاجمت سما المصري، على صفحتها الشخصية على "فيس بوك"، شيرين، قائلة: "إن مصر هي من صنعت منها مطربة مشهورة، المية دي هي اللي عملتك شيرين والعيب مش عليكي، الغيب على اللي لسة بيقول عليكي فنانة".

وتابعت: "سبحان العاطي والوهاب بعد الشبشب والقبقاب يا بنت عبد الوهاب".

وكانت جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، قد شنوا هجوم كبير على شيرين لإساءتها لنهر النيل، وجاء ذلك من خلال هاشتاج "بنشرب من نيلها، ومش هسمع شيرين".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل