المحتوى الرئيسى

بعد نجاح عرضه الأول على "سي بي سي".. صناع "سابع جار" في ضيافة "معكم"

11/14 23:45

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم" الذي تقدمه على شاشة سي بي سي، فريق عمل مسلسل "سابع جار" وأصحاب مبادرة "لم شمل لاعبات كرة اليد المعتزلات"، وذلك غدا الخميس في تمام التاسعة مساءً.

وتتحدث نادين الشويري-صاحبة فكرة مبادرة لم شمل لاعبات كرة اليد المعتزلات واللاعبة السابقة بنادي المعادي"- عن أسباب إطلاقها للمبادرة وكيف لاقت ردود أفعال لم تكن متوقعة بالنسبة لها حينما إنضم لمبادرتها عدد كبير من اللاعبات المعتزلات.

وخلال اللقاء الذي شارك فيه مجموعة من معتزلات كرة اليد يتحدثن عن سعادتهن بمشاركتهن في المبادرة، وعن الأسباب التي جعلتهن يعتزلن ممارسة اللعبة.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "سابع جار" في عرضه الأول على قناة سي بي سي، سواءً على مستوى جمهور التلفزيون أو جمهور السوشيال ميديا بعدما حقق 9 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"، يحل صناع المسلسل ضيوفًا على الحلقة في ظهورهم التلفزيوني الأول بعد نجاح المسلسل.

وتؤكد النجمة شيرين أنها لم يكن لديها مشكلة مع تقديم دور الجدة من خلال أحداث المسلسل، مضيفة أن "ميريت" ابنتها لو أنجبت ستصبح جدة في الواقع مثلما كانت في المسلسل.

بينما تذكر الفنانة هيدي كرم مخرجات العمل خلال اللقاء حينما كانت تسألهم قبل عرض المسلسل إذا كان سيحقق نجاح كبير أم لا، إلا أنهن لم يكن لديهن توقع بتحقيقه هذا النجاح الكبير، وهو ما اتفقت معه الممثلة الصاعدة سارة عبد الرحمن خصوصا وأنه ثاني تجربة لها بعد مشاركتها في فيلم "ألف مبروك" بعد سنوات طويلة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل