المحتوى الرئيسى

برشلونة يتابع موهبة كولومبية "درجة ثانية "

11/14 22:44

يراقب مسؤولو برشلونة الموهبة الكولومبية خوان كاميلو هيرنانديز المشهور باسم "كوتشو" والذي يلعب لنادي هويسكا الإسباني معارا إليه من واتفورد الإنجليزي من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية لاسيما أنه يبلغ من العمر 18 عاما فقط وسبق له تمثيل منتخب بلاده تحت 20 عاما. 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة يراقب اللاعب منذ أن كان يلعب بنادي ديبورتيفو بيريرا الكولومبي فيما استطاع واتفورد الإنجليزي الحصول على خدماته ليعيره مع بداية الموسم الحالي إلى نادي هويسكا الإسباني.

وسجل هيرناديز 9 أهداف في دوري الدرجة الثانية الإسباني رغم أنه يبلغ من العمر 18 عاما فقط وساهم في تصدر ناديه لجدول ترتيب المسابقة فيما يعد اللاعب ثاني هدافي البطولة بعد خايمي ماتا لاعب بلد الوليد والذي أحرز 11 هدفا.

وتألق كوتشو مع ناديه هويسكا حين قابل برشلونة في دوري الدرجة الثانية الإسباني وسجل هدفي الفوز لفريقه في المباراة التي انتهت 2/0 وهو ما زاد من اهتمام البلوجرانا باللاعب.

وذكرت الصحيفة أن بيب سيجورا المدير الرياضي لنادي برشلونة حصل على تقارير من المراقبين التابعين للنادي تؤكد موهبته وذلك في يناير الماضي وهو ما دفع المسؤولين لوضعه تحت المجهر تمهيدا للتعاقد معه خاصة أن إعارته إلى هويسكا ستنتهي في الصيف المقبل وبعدها سيعود إلى ناديه الأصلي واتفورد.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

Comments

عاجل