المحتوى الرئيسى

Facebook و Facebook Messenger سيتشاركان الآن نفس القصص " Stories " - إلكتروني

11/14 22:36

الفيسبوك قامت الآن بإلغاء ميزة Messenger Day داخل تطبيق Facebook Messenger. الآن، بدلا من وجود إثنتين من القصص ” Stories ” المنفصلة في كل من Facebook Messenger و Facebook، قررت الشركة الآن توحيد هذه الميزة ليتم عرض نفس القصص على كلا التطبيقين.

ما يعنيه هذا هو أن القصص التي تراها في تطبيق Facebook الرئيسي هي نفسها القصص التي ستراها في تطبيق Facebook Messenger. إذا قمت برفع قصة في أحد التطبيقين، فهي ستكون مرئية في التطبيق الآخر. إذا قمت بفتحها في أحد التطبيقين، فسوف يتم الإشارة إليها على أنه تمت مشاهدتها في التطبيق الآخر.

وهذا يبسط إلى حد كبير تجربة المستخدمين الذين لم يعد يتوجب عليهم النشر مرتين عبر كلا التطبيقين، وهذا يزيد أيضا من المشاهدات التي تحصدها القصص التي يتم رفعها من قبل المستخدمين. ويقال أيضا بأن الفسيبوك تعمل على تفعيل إمكانية نشر قصص إنستاجرام على الفيسبوك، ولكن لم يتم التخطيط للعكس بعد.

كل هذا قد يبدو مربكًا، ولكن هذا هو الأمر الواقع. جميع التطبيقات الرئيسية التابعة لشركة الفيسبوك، بما في ذلك Facebook و Facebook Messenger و Instagram و WhatsApp تضم جميعها خاصية القصص ” Stories “، وكلها مستقلة عن بعضها البعض. الآن العدد إنخفض إلى ثلاثة، على الرغم من أن هذا لا يزال أكثر من اللازم.

Pingback: Facebook و Facebook Messenger سيتشاركان الآن نفس القصص ” Stories “ – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل