المحتوى الرئيسى

«عَشِق متحول جنسي.. ورافق ملاكم مغربي».. 5 فضائح جنسية عن رونالدو

11/14 21:13

تقودهم إلى الاعتزال أحيانًا، بعد انتشارها على ألسن الكثير من جمهورهم ومحبيهم، وقد تُكلفهم مبالغ طائلة لمحوها بالإضافة إلى تكلفة نفسية وذهنية كبيرة، هكذا تصبح الفضائح الجنسية حين تظهرعلى الساحة بشأن أحد المشاهير، والتي كان آخرها فضيحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حاول إنهاءها بحظر عشيقته الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ذكر موقع التسريبات الشهير "فوتبول ليكس"، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم "ريال مدريد"، دفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي عام 2009، حيث صرّح مصدر مقرب من الضحية بأن حادثة الاعتداء الجنسي وقعت فى لاس فيجاس، مشيرًا إلى أن النجم البرتغالي بوساطة محاميه، دفع 375 ألف يورو للضحية، فى يناير 2010، أي بعد مرور عام كامل على الحادثة، من أجل شراء صمتها.

كشفت عارضة أزياء مغمورة تُدعى كريستين كوتو، عن إقامتها علاقة جنسية مع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، مؤكدة أنها رافقت عددًا كبيرًا من نجوم كرة القدم بالدوري الإسباني فى برشلونة وأتليتكو مدريد، إلا أنها لم تُفصح سوى عن اسم رونالدو، وأثارت الفضيحة استنكار العديد من جماهيره خاصة أن كوتو متحولة جنسيا.

اتهم موقع "سبورت" الفرنسي نجم ريال مدريد والبرتغال، كريستيانو رونالدو، بالمثلية الجنسية، على خلفية سلوكه فى إحدى مباريات الكلاسيكو، بعد إشارته بحركتين بذيئتين لا يقوم بهما سوى الشواذ جنسيًا.

اتهمت صحيفة فرنسية الدون كريستيانو رونالدو بأنه شاذ جنسيًا، ويرتبط بعلاقة شاذة مع الملاكم المغربي بدر هاري، واستندت الصحيفة الفرنسية فى اتهامها على العملية الجراحية التي أجراها رونالدو فى أنفه لتبدو أجمل، وهي أمور لا يفعلها إلا مثليي الجنس -حسب الصحيفة- بالإضافة إلى سفره خمس مرات إلى المغرب خلال الأسبوع الواحد للقاء الملاكم المغربي وهو الذي دفع ناديه إلى طلب تقليل سفره للحفاظ على لياقته البدنية.

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن نجمة الإغراء المغربية آمال صابر، 26 عامًا، كشفت عن علاقتها الحميمية مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، والتي تزامنت مع علاقته مع صديقته السابقة إيرينا شايك.

وأضافت الصحيفة أن الفتاة تواجدت مع النجم البرتغالي أكثر من مرة فى أماكن مغلقة، ولكن المرة الأولى عندما التقت به فى استراحة بانلو فى العاصمة الإسبانية مدريد، ثم رافقته إلى منزله حيث قضى الاثنان ليلة رومانسية امتدت حتى الخامسة من صباح اليوم التالي.

انطلقت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الـ22 لصناعة الإسمنت، اليوم الثلاثاء، بمدينة شرم الشيخ، والذى يستمر حتى يوم 16 نوفمبر الجاري. وشهد حفل الافتتاح كل من أحمد الروسان أمين عام الاتحاد المصرى ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل