المحتوى الرئيسى
رياضة

الأهلي: ما حدث من المنتخب ليس احترافيا.. كيف نخوض لقاء الانتاج؟

11/14 20:06

انتقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي ما حدث من منتخب مصر واصطحابه للاعبي الفريق الأحمر لأداء مناسك العمرة عقب المشاركة في لقاء غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وتحدث عبد الحفيظ لبرنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي" قائلا:"ما حدث من المنتخب ليس احترافيا نحن نطالب بالتنسيق قفط بشكل جيد".

وأضاف"مباراة غانا أقيمت يوم الأحد وبالطبع لم يتدرب أي من اللاعبين في اليوم التالي وسافروا للسعودية وسوف يعودون فجر يوم الأربعاء كيف نخوض لقاء الانتاج الحربي"؟

الخنيسي يوضح حقيقية عرض الأهلي لضمه المنتخب لـ في الجول: علاقتنا ممتازة مع الأهلي.. ولاعبوه عادوا في نهاية التوقف الدولي مصدر في الأهلي لـ في الجول: المنتخب تعامل باستهتار في عودة الدوليين.. سيكون لنا موقف

ويستعد الأهلي للقاء الانتاج الحربي يوم الخميس المقبل في الجولة التاسعة من الدوري المصري.

وأضاف عبد الحفيظ"الأهلي هو أكثر ناد يوجد به لاعبين في صفوف المنتخب كان من المفترض أن يكون هناك تنسيق بيننا خاصة وأننا سنخوض الكثير من المباريات خلال الفترة المقبلة".

وأردف"على سبيل المثال مؤمن زكريا لم يشارك في المباراة والآن هو لا يتدرب لعدة أيام كيف أستعين به في المباراة المقبلة"؟

وأكمل مدير الكرة بالأهلي"رامي ربيعة يعاني من إصابة وحتى الآن لا نعرف أي شيء عن مدى إصابته أو مدى قدرته باللحاق بالمباريات المقبلة كان من المفترض أن يعود لنا والسفر للعمرة لم يبلغنا به أي شخص".

وشدد"ما أقوله ليس تقليلا من انضمام لاعبينا للمنتخب ونحن نريد مساعدة الفريق دائما فنحن لن نعادي منتخب بلدنا، لكن ما حدث لم يكن فيه أي مراعاة لجدول مباريات الأهلي خاصة أن لقاء غانا كان غير مؤثر في أي شيء بعد ضمان التأهل لكأس العالم".

وعند سؤاله عن معرفته بتقدم شخص ببلاغ للنائب العام ضده وضد حسام البدري المدير الفني للأهلي بسبب عدم إشراك عماد متعب في المباريات أجاب مازحا"يا نهار أسود".

وأتم"لا أتصور أن هذا حقيقي".

الخنيسي يوضح حقيقية عرض الأهلي لضمه

تحقيق في الجول - كتالوج الماكينات.. كيف تنهض إيطاليا بعد النكسة

اتحاد الكرة يعلن مواعيد وملاعب مباريات دور الـ16 من الكأس

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل