المحتوى الرئيسى

هاني شاكر يفجر مفاجأة بشأن سخرية شيرين عبد الوهاب (فيديو) | المصري اليوم

11/14 19:53

قال هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن «ما فعلته شيرين عبدالوهاب غير مقبول بالمرة، وكنت أحب من شيرين كفنانة كبيرة أن تعرف قيمة البلد اللي طالعة منها والنيل اللي شربنا منه آلاف السنين، وأنا مبسوط لما أسافر بره وحد يقولي المطرب المصري هاني شاكر مما يدل إني بكون سفير لبلدي».

وأضاف «شاكر»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»: «طوال رحلتي الغنائية في الخارج عمري ما شوفت أي حد من الجماهير في الخارج يسيء لمصر، ومصر كبيرة أوي في قلوب العرب والعالم، وعمري ما حسيت أني في موقف دفاعي عن بلدي، لأنها بلد كبير، ولها ثقل حضاري وسياحي ضخم أوي».

وتابع أن «ما فعلته شيرين سقطة كبيرة، وحفلة شيرين كانت في الشارقة في يناير الماضي، ولكن لم يذع إلا الآن، وأنا ميفرقش معايا قيل إمتى، ولكنه صدر من فنانة كبيرة، وأساءت لمصر»، مضيفًا: «وأهالي لبنان والشارقة يحبون مصر، ومش هيهمهم كلام شيرين، وأنا حزين اللي وصلتله بصراحة».

وأردف: «أن أي فنان يمثل بلده وشعبه، ولا ينبغي أن نهرج بشكل خارج ولازم نبقى واخدين بالنا من تصرفتنا على المسرح»، مضيفًا: «نقابة الموسيقيين ليست مدرسة، عشان نعلم الناس، ولازم شيرين تعرف قيمة الكلمة».

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل