المحتوى الرئيسى

«وين SH».. سعد الحريرى يثير الجدل من جديد على «تويتر»

11/14 19:09

أثار رئيس الوزراء اللبنانى المستقيل، سعد الحريرى، الجدل، مجددا، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تغريدته على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، التى أعلن فيها عن عودته إلى بيروت فى خلال يومين، مطمئنا الجميع عن كونه بخير بالمملكة العربية السعودية مملكة الخير.

وقال الحريرى فى تغريدته: «يا جماعة أنا بألف خير وإن شاء الله أنا راجع هل يومين خلينا نروق، وعيلتي قاعدة ببلدها المملكة العربية السعودية مملكة الخير».

وكان رئيس الوزراء، سعد الحريرى، قد أعلن استقالته من الرياض مما أثار أزمة سياسية بين المملكة وبيروت، وحالة من التوتر تشهدها لبنان منذ 10 أيام.

وبتغريدة «الحريرى» التى أثارت الشك والجدل مرة أخرى على الرأى العام، انهالت التعليقات حيث اختلفت ردود فعل المغردين على «تويتر»، فهناك من كان يدعو له بالعودة إلى لبنان، ومن كذب وشكك فى تغريدته وكأن شخصا آخر هو من يكتبها، معللين ذلك بدلائل تختلف عن طبيعة تغريداته السابقة على موقع «تويتر».

فقالت إحدى الناشطات على تويتر: «يا سعد الحريري كيف أنت بخير؟ ما شفناك بالمقابلة وجك أصفر تعبان».

وأضاف آخر منوها للمقابلة التليفزيونية التى أجراها الحريرى من الرياض: «حقيقة يا شيخ سعد بحبك كتير بس الشكل يلي ظهرت فيه بمقابلتك بحق لكل إنسان بحبك أو ما بحبك يكون ما رايق.. لا تسهل الموضوع الناس يلي عندها كرامة صعبة عليها يلي صار».

وغرد أحد رواد «تويتر» قائلا: «دولة الرئيس.. صارلك 10 أيام بتقلنا ها اليومين.. ما هي خبرية ها اليومين متل خبرية أنا بخير متل خبرية مملكة الخير»، فيما قالت ناشطة أخرى: «ما رح نصدّق شي إلّا ما نشوفك شخصيًا هون ببيروت، دولة الرئيس ما تتعب وتبعت تغريدات أو صور أو مقابلات من هونيك».

وشكك أحد المغردين قائلا: «ومين قال إن سعد الحريرى اللى كاتبها.. وليه عيلتك تقعد فى المملكة !!»، وأضاف آخر: «ها اليومين دولتك.. مش «هل يومين»، وكذلك نوهت إحدى رواد «تويتر» بأن الحريرى لم يوقع فى نهاية التغريدة مثلما يفعل فى التغريدات السابقة بـ«SH» قائلة: «ما فى SH».

وسخر آخر بطريقة كوميدية بتعليق للممثل محمد سعد الذى كان يقوم بشخصية «اللمبى» بأحد الأفلام قائلا: «إنت بتكدب يا أبوصلاح».

وقالت أخرى: «ما منروق إلا ما ترجع إلى لبنان».

انطلقت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الـ22 لصناعة الإسمنت، اليوم الثلاثاء، بمدينة شرم الشيخ، والذى يستمر حتى يوم 16 نوفمبر الجاري. وشهد حفل الافتتاح كل من أحمد الروسان أمين عام الاتحاد المصرى ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل