المحتوى الرئيسى

مروان مصطفى: قائمة السرنجاوي في انتخابات الزهور تتمتع بالتجانس والتوافق والبرنامج الواحد

11/14 19:04

قال اللواء مروان مصطفى، المرشح على منصب نائب الرئيس في انتخابات نادي الزهور في قائمة السرنجاوي، إن السبب الرئيسي وراء خوضه الانتخابات هو مجموعة العمل الرائعة التي تجمعت في قائمة المهندس محمود السرنجاوي “قائمة مستقبل الزهور”.

وقال اللواء مروان: مجموعة العمل بقائمة السرنجاوي تتمتع بالتجانس والتوافق والبرنامج الواحد، فقد جاء كل فرد من المجموعة بخبراته و أفكاره و انصهر الجميع في بوتقة واحدة، بهدف واحد و برنامج واحد، تتمتع هذه المجموعة بخبرات تراكمية و خبرات شبابية فتجمع بين الخبرة و الشباب في تجانس وتكامل مبدع.

ويخوض اللواء مروان مصطفى انتخابات مجلس إدارة نادي الزهور المقرر لها يوم ١٧ نوفمبر الجاري ضمن قائمة المهندس محمود السرنجاوي “قائمة مستقبل الزهور”، التي تضم كلا من : المهندس محمود سرنجاوي (مرشح لمنصب رئيس النادى)، و اللواء مروان مصطفى (مرشح لمنصب نائب الرئيس)، و دكتور أمانى فاخر (مرشح أمين الصندوق)، ومرشحي عضوية المجلس (فوق السن) : اللواء صفي الدين البسيوني، ومحمد عبد السلام، وليد سامى، وأيمن بيرم، ومحمد حسن البنا، والدكتورة مي فارس.

ومرشحو عضوية المجلس (تحت السن) : حنين حمدى، و محمد محى الدين، وعمر ترك.

وسيتولى اللواء مروان بحكم مهام منصبه كنائب للرئيس المكتب التنفيذي الذي له مهام محددة بحكم القانون. و سيكون مسؤول عن عدد من الملفات الهامة على رأسها المنظومة الأمنية (مراجعتها و سد الثغرات فيها)؛ البناء التنظيمي للعاملين في المجال الأمني (تدريبهم، و تأهيلهم و تقييمهم)؛ مراجعة الحماية المدنية؛ بناء تنظيمي إداري لكل الجهاز الإداري و إعادة هيكلته؛ عمل لائحة جديدة بديلة للائحة الإسترشادية، مراجعة انشطة اللجان و التوسع فيها.

ويعد اللواء مروان مصطفى هو رجل المرحلة كما يطلق عليه أعضاء نادي الزهور. فهو يتمتع بخبرات مختلفة تجعله الأفضل لتولي منصب نائب الرئيس، هذا بالإضافة إلى تاريخه الحافل المليئ بالإنجازات.

فبحكم مناصبه في جهاز الشرطة فهو يملك خبرات إدارية متميزة تساعده على تطوير المنظومة الإدارية في النادي مما يعود على الأعضاء بتحسن ملحوظ في مستوى جميع الخدمات. كما أنه يمتلك خبرة أمنية تؤهله لإعادة صياغة الفكر الأمني بمنظومة الأمن وفرض أسس الإنضباط لإعادة النادي لأعضائه وظبط نسيجه والقضاء على ظاهرة دخول غير الأعضاء. و كرئيس للجنة الرياضية العليا سابقًا يملك خبرة رياضية إدارية متميزة تعلم أماكن الضعف وبواطن الأمور في المنظومة الرياضية.

وبحكم منصبه كوزير مفوض سابق بجامعة الدول العربية يملك علاقات متعددة تساعده على إفادة النادي في مختلف المجالات و تؤهله ليكون خير واجهة لنادي الزهور. بالإضافة إلى كل ذلك فهو وجه جديد في مجلس الإدارة ذو مؤهلات وخبرات واسعه.

ويمتلك اللواء مروان سيرة ذاتية مميزة و متنوعة الخبرات. فهو حاصل على ليسانس الحقوق و دبلوم العلوم الشرطية، و حاصل على دبلوم الدراسات العليا بكلية الأعلام جامعة القاهرة؛ و حاصل على نوط الامتياز من الطبقة الثانية لجمورية مصر العربية؛ و حاصل على وسام الاستحقاق الطبقة الثانية من دولة شيلي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل