المحتوى الرئيسى

احتجاجات عنيفة بالهند على فيلم «بادمافاتى»

11/14 17:57

تصاعدت الاحتجاجات على عرض الفيلم الهندي الجديد «بادمافاتي»، إلى اعتداءات عنيفة، حيث خرّب أعضاء من حزب «كارني سينا» السياسي الهندي فى راجبوت، قاعة سينما فى منطقة كوتا التابعة لراجستان، التي عرضت الفيلم قبل طرحه فى السينمات للأحزاب السياسية، للتأكد من أنه لا يحمل أي مشاهد رومانسية بين الملكة بادميني (ديبيكا بادوكون) وعلاء الدين خليجي (رانفير سينج)، بناء على رغبة مخرج العمل سانجاي ليلا بهنسالي، وفقًا لصحيفة «هندوستان تايمز».

وحسب الصيحفة، فقد تم القبض على 8 أشخاص من القائمين بأعمال الشغب، الذين حطموا زجاج ونوافذ قاعة السينما.

وطالب زعيم حزب «العمال الديمقراطى» الهندي «أشاريا دارميندرا» برفع دعوى ضد المخرج سانجاي ليلا بهنسالى، كما طالب زعيم المؤتمر الهندي بفرض حظر على الفيلم المثير للجدل.

من جانبها، علقت «ديبيكا» عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بأنه «أمر مروع، إلى أين وصلنا؟ لقد تراجعنا».. مضيفة أنها اعتقدت أن من الجيد أن يناقش الفيلم قصة الملكة بادميني، وأنه سيقابل بترحاب شديد.

«بادمافاتي» بطولة شاهيد كابور وديبيكا بادوكون ورانفير سينج، ومن المفترض طرحه فى الأول من ديسمبر المقبل.

انطلقت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الـ22 لصناعة الإسمنت، اليوم الثلاثاء، بمدينة شرم الشيخ، والذى يستمر حتى يوم 16 نوفمبر الجاري. وشهد حفل الافتتاح كل من أحمد الروسان أمين عام الاتحاد المصرى ...

انطلقت بقاعة المؤتمرات الدولية فى شرم الشيخ أولى ورش العمل للمؤتمر والمعرض الدولي الثاني والعشرين لصناعة الأسمنت المقام بمدينة شرم الشيخ، فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر الجارى. وتقام ورش العمل تحت ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل