المحتوى الرئيسى

بالصور.. دورة كرة قدم لطلاب 10 معاهد فى كوم أمبو

11/14 17:56

شهد الملعب الكبير لمعهد بنين كوم أمبو، اليوم الثلاثاء، إقامة العديد من مباريات كرة القدم الطلابية على مستوى الإدارات التعليمية الثلاثة، وهى مركز «كوم أمبو، نصر النوبة، دراو»، بهدف تغذيتهم بدنيًا وعقليًا.

وشاركت 10 معاهد فى الدورة الطلابية بفرق وهى: «كوم أمبو، كوم أمبو النموذجى، سلوا، الكاجوج، بنبان، المالكى، البشير، دراو، دراو النموذجى، أبوسمبل، وحفصة».

وقال الكابتن محمد منير، موجه عام التربية الرياضية بالمنطقة، إن الهدف من إقامة المباريات بين الطلاب بالمعاهد المتنوعة على مستوى المحافظة، لم يقتصر فقط على القوة البدنية، بل لخلق ترابط فكرى ومعنوى قادر على زيادة الوعى والتصدى تجاه الأفكار المتطرفة.

وأكد «منير» أن الفريق الفائز سيتم تصعيده إلى الدور النهائى والتصفية مع الفائز على قطاع إدفو وقطاع أسوان، وأشرف على التحكيم والتنظيم معلمو التربية الرياضية بتلك المعاهد.

انطلقت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الـ22 لصناعة الإسمنت، اليوم الثلاثاء، بمدينة شرم الشيخ، والذى يستمر حتى يوم 16 نوفمبر الجاري. وشهد حفل الافتتاح كل من أحمد الروسان أمين عام الاتحاد المصرى ...

انطلقت بقاعة المؤتمرات الدولية فى شرم الشيخ أولى ورش العمل للمؤتمر والمعرض الدولي الثاني والعشرين لصناعة الأسمنت المقام بمدينة شرم الشيخ، فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر الجارى. وتقام ورش العمل تحت ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل