المحتوى الرئيسى

مهووسة كيت ميدلتون تنفق الآلاف للتشبه بها.. وتتحفظ...

11/14 17:54

تدعي إحدى مهووسات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أنها أنفقت ما لا يقل عن 3.500 ألف يورو لشراء 45 قطعة ملابس كالتي ارتدتها الدوقة خلال مناسبات واحتفالات مختلفة.

وتتعقب كاتي كينغستون “34 عامًا” شبكات الإنترنت لإيجاد أزياء تكون نسخة طبق الأصل من أزياء كيت ميدلتون، ثم تقوم بنشرها عبر حسابها على موقع “إنستقرام”، حيث انضمت “كاتي” من إدمونتون في كندا إلى مجتمع عبر الإنترنت يدعى “replikates” يهدف لمحاكاة أسلوب ميدلتون.

وإلى الآن، تمتلك “كاتي” خزانة مثيرة للاهتمام تحتوي على 34 زيا من أزياء الدوقة، فضلًا عن 12 قطعة مقلدة.

وصرحت “كاتي” لموقع “ميرور” البريطاني أنها لم تكن تفكر بتقليد أحد المشاهير على الإطلاق، لكن الطريقة التي تجذبها بها فساتين الدوقة لا تصدق، وأضافت أنها تشعر بحالة جيدة حين ارتداء هذه الأزياء.

في البداية، استخدمت “كاتي”، أم لطفلين برنارد “5 أعوام” وإيلودي “عام واحد”، موقع “غوغل” في محاولة لتحديد أماكن شراء ملابس “كيت”، ثم انضمت إلى العديد من المجموعات عبر موقع “فيسبوك” للحصول على أزياء الدوقة التي لا تتوافر في كندا.

وتفضل “كاتي” إطلالات الكاجوال للدوقة، كما أنها تحب فستانها الأبيض ذا الطبعات باللون الأزرق الذي ارتدته “كيت” خلال زيارة أستراليا.

كما تقلد “كاتي” شقيقة الدوقة بيبا ميدلتون، من بينها فستان باللونين الأزرق والأبيض ارتدته “بيبا” في شهر عسلها بعد زواجها من الملياردير جيمس ماثيو في وقت سابق من هذا العام.

وعن سبب اختيارها أزياء “بيبا”، تعتقد “كاتي” أن شقيقة الدوقة أكثر جرأة كونها لا تتبع قواعد الأسرة الحاكمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل