المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يسلم عقود 53 وحدة سكنية من الإسكان الاجتماعي (صور)

11/14 19:11

أشاد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للعمل على توفير وحدات إسكان اجتماعي للمواطنين محدودي الدخل على مستوى محافظات الجمهورية، بمشاركة صندوق التمويل العقاري بوزارة الإسكان مع البنك المركزي والبنوك المصرية التي يجرى العمل فى تنفيذها على قدم وساق.

وجاءت تصريحات محافظ الدقهلية، الثلاثاء، خلال مشاركته احتفالية المصرف المتحد التي أقيمت بديوان عام المحافظة لتسليم عقود الوحدات السكنية التي يمولها المصرف المتحد بالدقهلية، بحضور أشرف عبدالفتاح القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، ورؤساء القطاعات بالبنك، والمستشار عبدالحميد همام، رئيس محكمة الجيزة الابتدائية، والسيد حجازي، عضو مجلس النواب.

وسلم الشعراوي، العقود السكنية لـ53 مواطنًا من أبناء المحافظة بمنطقة الشيخ زايد بمدينة جمصة والوحدة السكنية بمساحة 90 مترا كاملة التشطيب تصل فترات السداد إلى 20 عامًا بفائدة 5% متناقصة، وتصل التكلفة الإجمالية لهذه الوحدات 6 ملايين جنيه.

وهنأ الشعراوي أبناء المحافظة بتسلم عقود الوحدات السكنية، وطالبهم بضرورة الالتزام بسداد الأقساط لتكون الدقهلية نموذجًا فى الوفاء، وكذا الحفاظ على مستوى النظافة وجمال المنطقة، مشيرًا إلى أنه أصدر توجيهاته لزيادة المساحات الخضراء فيما بين العمارات السكنية.

وأشاد الشعراوي بدور المصرف المتحد فى مبادرة الرئيس واهتمامهم بتوفير التمويل اللازم لهذه الوحدات وانجازها على أعلى مستوي من التشطيب، مشيرًا إلى أن العمل فى المبادرة مستمر لدعم الفئات المتوسطة ومحدودة الدخل.

وفى نهاية الاحتفالية تبادل محافظ الدقهلية، ورئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، الدروع دعمًا لأواصر التعاون بين البنك والمحافظة لخدمة مواطني الدقهلية.

انطلقت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الـ22 لصناعة الإسمنت، اليوم الثلاثاء، بمدينة شرم الشيخ، والذى يستمر حتى يوم 16 نوفمبر الجاري. وشهد حفل الافتتاح كل من أحمد الروسان أمين عام الاتحاد المصرى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل