المحتوى الرئيسى

تسليم عقود 53 وحدة سكنية من الإسكان الاجتماعي بالدقهلية

11/14 17:55

أشاد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للعمل على توفير وحدات إسكان اجتماعي للمواطنين محدودي الدخل على مستوى محافظات مصر بمشاركة صندوق التمويل العقاري بوزارة الإسكان مع البنك المركزي والبنوك المصرية والتي يجرى العمل في تنفيذها على قدم وساق.

وجاءت تصريحات محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، خلال مشاركته باحتفالية المصرف المتحد التي أقيمت بديوان عام المحافظة لتسليم عقود الوحدات السكنية التي يمولها المصرف المتحد بالدقهلية بحضور أشرف عبد الفتاح القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، ورؤساء القطاعات بالبنك، والمستشار عبد الحميد همام، رئيس محكمه الجيزة الابتدائية، والسيد حجازي، عضو مجلس النواب.

وسلم الشعراوي، العقود السكنية لـ53 مواطنا من أبناء المحافظة بمنطقه الشيخ زايد بمدينة جمصة، والوحدة السكنية بمساحه 90 مترا كاملة التشطيب تصل فترات السداد إلى 20 عاما بفائدة 5% متناقصة وتصل التكلفة الإجمالية لهذه الوحدات 6 مليون جنية.

وهنأ المحافظ، الحاصلين على الوحدات السكنية على تسلمهم عقود الوحدات السكنية وطالبهم بضرورة الالتزام بسداد الأقساط لتكون الدقهلية نموذجا في هذا الالتزام وكذا  الحفاظ على مستوى النظافة وجمال المنطقة، مشيرا إلى أنه أصدر توجيهاته لزيادة المساحات الخضراء فيما بين العمارات السكنية.

وأشاد الشعراوي، بدور المصرف المتحد في مبادرة السيد الرئيس واهتمامهم بتوفير التمويل اللازم لهذه الوحدات وإنجازها على أعلى مستوى من التشطيب مشيراً إلى أن العمل في مبادرة السيد الرئيس مستمر لدعم الفئات المتوسطة ومحدودة الدخل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل