المحتوى الرئيسى

مجلس الإسماعيلى يكلف عثمان بالإشراف علي قطاع الكرة - صوت الأمة

11/14 17:44

كلف مجلس إدارة الإسماعيلى ، إبراهيم عثمان رئيس النادى، بالإشراف على قطاع الكرة بالنادى، بينما سيتولى خالد فرو نائب رئيس النادى ملف قطاع الناشئين والنواحى الهندسية.

كما قررت إدارة الإسماعيلى أن يترأس خالد فرو المكتب التنفيذى للنادى على أن يكون محمد الكليه نائبا له وضمت العضوية كلا من عطيتو أبوعراقى والدكتور إبراهيم فارس والمهندس تامر موسى.

وقرر المجلس متابعة محمد الكليه، الملفات القانونية والمالية بالنادى، فى حين سيقوم عطيتو أبوعراقى بالاشراف على لجنة التسويق وتنمية الموارد.

وتقرر تولى الدكتور إبراهيم فارس ملف قطاع الإعلام والأنشطة الرياضية والمهندس سيد رسلان كافة النواحى الإدارية.

وكلفت إدارة النادى، المهندس تامر موسى أن ينوب عن المهندس خالد فرو فى النواحى الهندسية بالإضافة إلى متابعته مع الدكتور إبراهيم فارس قطاع الأنشطة الرياضية.

وقرر المجلس تعيين النقيب مصطفى أميرو مشرفا على الأكاديميات وقطاع البراعم بالنادى

وعلي جانب آخر، قام إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى، و خالد فرو نائب رئيس النادى بجولة تفقدية اليوم بالنادى الإجتماعى الجديد بأرض النخيل.

يأتى ذلك فى إطار المتابعة الأسبوعية لرئيس النادى ونائبه لسير العمل للنادى الإجتماعى الجديد، للاطمئنان على برنامج تنفيذ الأعمال فى وقتها المحدد.

وتفقدا ملعب كرة القدم القانونى الجديد الذى تم البدء فى إنشائه الذى تكون أرضيته من النجيل الطبيعى ويختلف عن ملعبى التدريب اللذين تم الإنتهاء من انشائهما وأرضيتهما من النجيل الصناعى.

وطالب رئيس الدراويش من المشرفين ضرورة مراعاة توافر كشافات كهربائية قوية بالملعب تسمح باللعب عليه ليلا...كما طلب إبراهيم عثمان، مراقبة الدقة والجودة فى التنفيذ قبل افتتاحه يوم 25 يناير المقبل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل