المحتوى الرئيسى

عمر خريبين وكارلوس إدواردو - من يكسر الرقم التاريخي لناصر الشمراني | Goal.com

11/14 17:32

يدخل الثنائي الهجومي كارلوس إدواردو و عمر خريبين مهاجمي نادي الهلال السعودي مباراة نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني بتحد خاص وذلك من أجل تخطي الرقم الخاص بمهاجم الزعيم السابق والشباب السعودي الحالي.

ويمتلك الزلزال ناصر الشمراني، قائد فريق الشباب الحالي رقم خاص حيث يعد اللاعب الوحيد الذي تمكن من تسجيل 10 أهداف بقميص الفريق الهلالي في دوري أبطال آسيا منذ تأسيس النادي..

والغريب في الأمر أن الرقم القياسي الذي حققه الشمراني بتسجيل أهدافه العشرة في موسم واحد فقط وبالتحديد في دوري أبطال آسيا 2014. 

عصام الحضري : الهلال نفس منظومة الأهلي والدوري السعودي الأفضل عربيا الهلال يطمح لتكرار إنجاز الاتحاد في دوري أبطال آسيا تذاكر نهائي دوري أبطال آسيا تُنعش خزينة الهلال خاص جول - أمير عزمي مجاهد : الهلال يستحق اللقب الآسيوي وهذا ما يميز الدوري السعودي عن المصري

واحتل اللاعب حينها المركز الثاني بقائمة الهدافين خلف أسامواه جيان مهاجم العين الإماراتي وصاحب الـ 12 هدفاً.

قناة يابانية تُحلل اهداف وتحركات عمر خريبين لاعب #الهلال pic.twitter.com/U8EGd1D4pl — الزعيم الملكي 56 (@aa3ww) November 13, 2017

وسيكون الثنائي المحترف السوري عمر خربين، والبرازيلي كارلوس إدواردو، على موعد مع التاريخ وكتابة فصل جديد ضمن مسلسل نجاحهما مع نادي القرن الآسيوي.

ويمتلك خربين حظوظا أفضل من إدواردو، وخاصة أن الدولي السوري سجل حتى الآن في نسخة 2017، تسعة أهداف ويحتاج لهدف واحد من أجل معادلة رقم الشمراني، بينما يحتاج نجم البرازيل لثلاثة أهداف لمساواة الزلزال.

ومن المقرر أن يحل أوراوا ريد دايموندز ضيفًا على الهلال يوم 18 نوفمبر المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017، على أن يقام الإياب في أرض أبناء الساموراي يوم 25 من الشهر ذاته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل