المحتوى الرئيسى

بين مؤيد ومعارض - عبايات الأندية أحدث صيحات الموضة للمشجعة السعودية | Goal.com

11/14 16:59

تداول العديد من متابعي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صور من أحد المحلات الشهيرة والتي شهدت  عبايات المشجعات الجديدة وذلك بعد قرار السماح للمرأة بدخول الملاعب مطلع عام 2018.

 ولاقت الصورة رواجا كبيرا بين الأوساط النسائية بين رفض وقبول، حيث أنه من المتعارف عليه أن الفتيات ينتقين مظهرهن وفقا لأذواقهن في اختيار الملابس.

من المتوقع أن تشهد السوق السعودية، في الفترة المقبلة، إقبالاً واسعاً على شراء عبايات نسائية و"طُرح" ملونة تتناسب مع ألوان الأندية المحلية، وذلك بعد قرار السلطات السعودية السماح للنساء والعائلات بدخول الملاعب الرياضية.

عصام الحضري : الهلال نفس منظومة الأهلي والدوري السعودي الأفضل عربيا الهلال يطمح لتكرار إنجاز الاتحاد في دوري أبطال آسيا هل أصبح مصير إدجاردوا باوزا مهددا بالخطر في قيادة منتخب السعودية بالصور - تكريم منتخب مصر في المملكة السعودية

لكل الأندية ، #احمد_الحربي pic.twitter.com/P9oGzaHT8b — #احمد_الحربي (@3ia___) November 13, 2017

وكان 29 أكتوبر 2017 قد شهد قرارا تاريخيا حينما أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، دخول العوائل للمباريات بعد تهيئة ثلاثة ملاعب، هي استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، ومدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في جدة، والأمير محمد بن فهد بالدمام، لتكون جاهزة لدخول العائلات وفقاً للضوابط الخاصة بذلك، مطلع 2018.

يُّذكر أن السلطات السعودية قد سمحت، في الـ23 من سبتمبر 2017، بدخول المرأة إلى "استاد الملك فهد الدولي" في العاصمة الرياض، وذلك على هامش الاحتفال باليوم الوطني الـ87 للمملكة.

تابع أحدث وأطرف الصورعن نجوم كرة القدم عبر حسابنا علىإنستاجرام Goalarabia،ولاتفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا علىسناب شات Goalarabic

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل