المحتوى الرئيسى

الأهلى يهدد جهاز المنتخب بسبب تأخر عودة بعثة الفريق من السعودية

11/14 17:59

سيطرت حالة من الاستياء الشديد على الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بسبب تأخر عودة بعثة الفريق إلى القاهرة الذى كان مقررًا له أمس الإثنين.

وأبدى جهاز الأحمر استياءه الشديد من تأخر عودة بعثة المنتخب من السعودية إلى عصر اليوم الثلاثاء، بعدما أدى اللاعبون مناسك العمرة، عقب مواجهة غانا فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وقال مصدر بالأهلى: «لا نعرف أى سبب لعدم جدية المسئولين فى المنتخب الوطنى من التعامل مع البرنامج الذى تم الاتفاق عليه مسبقًا قبل انضمام لاعبى الأحمر لصفوف الفراعنة».

وأضاف المصدر: «مسئولو المنتخب حددوا مساء أمس لعودة الفريق إلى القاهرة حتى ينتظم اللاعبون الدوليون فى مران الأحمر اليوم الثلاثاء، خصوصًا أن الفريق يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل بالجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز".

وأكد المصدر: «جهاز الأهلى مستاء بشدة من عدم المسئولية فى المنتخب الوطنى، خصوصًا أن الوقت ضيق للغاية لتجهيز اللاعبين لمباراة الإنتاج الحربى وأيضًا معاناة الأهلى من أكثر من إصابة فى لاعبيه، وهو ما يضع الفريق فى مأزق كبير قبل مواجهة الإنتاج».

وشدد المصدر على أن الأحمر، ينوى اتخاذ موقف حاسم مع جهاز المنتخب فى الفترة المقبلة، خصوصًا أن تصرف المنتخب بتأخير عودة الفريق للقاهرة، كونه عائدا بطائرة خاصة، سيتسبب فى أزمة كبيرة للأهلى الذى ينتظره كم كبير من المباريات فى الفترة المقبلة خلال وقت قليل.

انطلقت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الـ22 لصناعة الإسمنت، اليوم الثلاثاء، بمدينة شرم الشيخ، والذى يستمر حتى يوم 16 نوفمبر الجاري. وشهد حفل الافتتاح كل من أحمد الروسان أمين عام الاتحاد المصرى ...

انطلقت بقاعة المؤتمرات الدولية فى شرم الشيخ أولى ورش العمل للمؤتمر والمعرض الدولي الثاني والعشرين لصناعة الأسمنت المقام بمدينة شرم الشيخ، فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر الجارى. وتقام ورش العمل تحت ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل