المحتوى الرئيسى

تنفيذ 133 ألف حكم قضائي خلال شهر

11/14 16:49

كشف التقرير الشهري الصادر عن مصلحة الأمن العام فى مكافحة الجرائم الجنائية، أن أجهزة وزارة الداخلية المعنية، حققت نتائج إيجابية ساهمت فى تراجع معدلات ارتكاب جرائم "قتل العمد، سرقة بالإكراه، خطف، وقضايا أخرى متنوعة".

جاء ذلك من خلال قيام الأجهزة الأمنية بمديريات الأمن المختلفة، بالاشتراك مع قطاعي الأمن العام والأمن المركزى والأجهزة المعنية، بتوجيه حملات أمنية مكبرة لكل محافظات الجمهورية.

وأشار التقرير إلى أن الحملات أسفرت خلال شهر أكتوبر، عن نجاح أجهزة البحث الجنائي فى كشف غموض 263 قضية جناية وضبط مرتكبيها، ضبط 3590 قضية مخدرات، 152 تشكيلًا عصابيًا، ضبط 31 هاربًا من السجون العمومية وتنفيذ 1330510 أحكام قضائية متنوعة.

انطلقت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الـ22 لصناعة الإسمنت، اليوم الثلاثاء، بمدينة شرم الشيخ، والذى يستمر حتى يوم 16 نوفمبر الجاري. وشهد حفل الافتتاح كل من أحمد الروسان أمين عام الاتحاد المصرى ...

انطلقت بقاعة المؤتمرات الدولية فى شرم الشيخ أولى ورش العمل للمؤتمر والمعرض الدولي الثاني والعشرين لصناعة الأسمنت المقام بمدينة شرم الشيخ، فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر الجارى. وتقام ورش العمل تحت ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل