المحتوى الرئيسى

ليا مخول تفتتح حفل جنيفر لوبيز في دبي

11/14 15:30

ليا مخول تُطلِق جديدها بعنوان Paradise

"إيلاف" من بيروت: تفتتح مُغنّية البوب اللبنانيّة الفرنسيّة ليا مخّول حفل النجمة العالميّة جينيفر لوبيز الذي سيُقام في 17 تشرين الثاني- نوفمبر في"Autism Rocks Arena" في إمارة دبي. وعبّرت عن حماسها لاختيارها من قبل شركة "Red bull" لإفتتاح الحفل. واعتبرت أنّ هذه الخطوة محطّة هامّة في مسيرتها الفنيّة، علماً أنها من المُقرّر أن تصل إلى دبي قبل يومين إستعداداً لهذا الحدث.

من ناحيةٍ أخرى، إنتهت "مخول" من تصوير أغنيتها المُنفردة الجديدة بالتعاون مع شركة"Universal Music MENA" ومن المُقرّر أن يتمّ إصدارها بمُناسبة عيد الإستقلال اللبناني. حيث اختارت الفنانة المولودة في فرنسا، الغناء لأوّل مرّة بلهجتها الأمّ أي باللبنانيّة، بعد أن عرفها الجمهور من خلال غنائها باللهجتين الفرنسيّة والإنكليزيّة.

Latest scoop for my amazing fans ... I'm THRILLED to announce the release of my first ever ARABIC single "Ya Lebnan" dedicated to my beautiful country, Lebanon. The official release date on all platforms will be November 22, Lebanon's Independence day! -- خبر جديد! رح تسمعوا اول اغنية لالي بالعربي بعنوان "يا لبنان" الي بهديا لبلدي لبنان! رح تكون متوفرة اونلاين من ٢٢ت٢. #يا_لبنان #اغنية_جديدة #بالعربي -- Photo by @jomatar Makeup by @roudaynahamcho @jihaneraidy #LeaMakhoul #YaLebnan #NewSingle #ArabicSong #UniversalMusicMENA

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل