المحتوى الرئيسى

رونالدو: نيمار بعيد عن منافستى

11/14 15:14

أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الثلاثاء، شعور البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني بالتفوق والتميز على نظيره البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان.

وأفادت الصحيفة بأن رونالدو دائمًا ما ينظر إلى نيمار على أن مهاراته تصنف فى مكانة متدينة عنه، ذلك وبالرغم من أن رونالدو دائمًا ما يسعى للإشادة بكفاءة نيمار الكروية وقدرته على التقدم والتطوير الذاتى يومًا بعد يوم.

إلا أن رونالدو أكد بُعد نيمار عن التنافس على منصة الكرة الذهبية، وعليه أن ينتظر بضع سنوات حتى يتمكن من المنافسة مع المنافسين من حقبته الزمنية أخرى.

وفى المقابل امتدح رونالدو نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسبانى معتبرًا إياه مساويًا له فى المكانة.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة فقد صرح رونالدو، عقب علمه بالمبلغ المقدم من إدارة فريق باريس سان جيرمان لضم نيمار إلى صفوف الفريق قال رونالدو: "إذا كانت صفقة نيمار بمبلغ 222 مليون فكم أستحق أنا؟!".

انطلقت بقاعة المؤتمرات الدولية فى شرم الشيخ أولى ورش العمل للمؤتمر والمعرض الدولي الثاني والعشرون لصناعة الأسمنت المقام بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر الجارى. وتقام ورش العمل تحت ...

سلم عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، جوائز الفائزين بالمسابقة الدينية التي نظمتها إذاعة شمال الصعيد خلال شهر رمضان الماضي بعنوان "مع القران الكريم" بصوت الشيخ محمود خليل الحصري بمقر إذاعة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل