المحتوى الرئيسى

عارضة أزياء تفضح علاقات رونالدو السرية: "عمل لي بلوك"

11/14 14:47

قررت ناتاشا رودريغيز، عارضة الأزياء البرازيلية، نشر تفاصيل عن علاقات لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد ساعات قليلة من ولادة صديقته جورجينا رودريغيز طفلة له.

ونشرت رودريغيز، قصة تعارفهما بعد انفصال رونالدو عن صديقته الروسية آيرينا شايك، حيث أرسلت إليه صورة شخصية لها من خلال الرسائل الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، فرد عليها بكلمة "قبلة كبيرة"، الأمر الذي أصابها بالذهول، وبدأ التعارف بينهما.

وأشارت عارضة الأزياء إلى إرساله الرقم السري الخاص بشقته في لشبونة، ليلتقيان بعيدا عن أعين الجميع، معبرة عن تأكيد رونالدو المستمر على سرية العلاقة بينهما، والتي استمرت عدة أشهر، حيث لا يجب عليها الحديث نهائيا عن ذلك. 

وذكرت أنها انبهرت من شقته الفاخرة والمشهد الذي تطل عليه، فضلا عن خزانة الملابس الممتلئة، بينما طلب منها رونالدو اقتناء قطعة منهم، فاختارت قبعة رياضية أعجبتها، واستمر التواصل بينهما عدة أسابيع، على أمل اللقاء من جديد.

وأوضحت رودريغيز، أن رونالدو قرر الانفصال عنها بعد استيائه من إبلاغها إياه بمشاركتها في أحد البرامج التلفزيونية، وهو ما جعله يحظرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل