المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يستعيد قرية «سرحا القبلية» بريف حماة

11/14 14:36

واصلت وحدات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة عملياتها ضد إرهابيي تنظيم (جبهة النصرة) فى إطار عملياتها لاستئصال الإرهاب فى المنطقة الممتدة بين ريف حلب الجنوبي الشرقي وريف حماة الشمالي الشرقي.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، اليوم الثلاثاء، أن وحدات الجيش السوري استعادت السيطرة خلال عملياتها بريف حماة الشمالي الشرقي على قرية "سرحا القبلية" بعد تكبيد إرهابيي تنظيم (جبهة النصرة) خسائر بالأفراد والعتاد، مضيفة أن الوحدات تلاحق فلول إرهابيي التنظيم التكفيري فى المنطقة، بينما يعمل عناصر الهندسة فى الجيش على إزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون بين منازل المواطنين وفى الأزقة والشوارع.

وأشارت (سانا) إلى أن وحدات الجيش أحكمت سيطرتها - أمس - على قريتي الحسناوي وأبوالغر شمال شرق مدينة حماة بحوالي 90 كم.

وتنفذ وحدات الجيش السوري بالتعاون مع القوات الرديفة منذ أكثر من عشرة أيام عمليات عسكرية على تجمعات تنظيم (جبهة النصرة) فى المنطقة الممتدة بين ريف حلب الجنوبي الشرقي وريف حماة الشمالي الشرقي سيطرت خلالها على العديد من القرى والبلدات ووسعت نطاق الأمان حول طريق أثريا خناصر.

انطلقت بقاعة المؤتمرات الدولية فى شرم الشيخ أولى ورش العمل للمؤتمر والمعرض الدولي الثاني والعشرون لصناعة الأسمنت المقام بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر الجارى. وتقام ورش العمل تحت ...

سلم عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، جوائز الفائزين بالمسابقة الدينية التي نظمتها إذاعة شمال الصعيد خلال شهر رمضان الماضي بعنوان "مع القران الكريم" بصوت الشيخ محمود خليل الحصري بمقر إذاعة ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل