المحتوى الرئيسى

إحالة أوراق امرأة وعشيقها للمفتي لقتلهما زوجها

11/14 19:09

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الثلاثاء، أوراق ربة منزل وعشيقها إلى مفتي الجمهورية، لقتلهما زوج المتهمة للاستيلاء على ممتلكاته ثم إتمام زواجهما.

كانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم، تلقَّت بلاغا بمصرع «أ. أ» (42 سنة- مهندس) ويقيم بقرية الصافية، وتبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة «ش. إ» زوجة المتوفي والتي تبلغ من العمر 27 عامًا، وعشيقها «أ. إ» العامل بشركة فى العاشر من رمضان.

واتفقت الزوجة مع عشيقها على قتل الزوج والاستيلاء على ممتلكاته، ثم الزواج، ووضعا خطة بالاتفاق مع «م. ع.ذ» (25 سنة) لتنفيذ هدفهما.

وخدع المتهم الثاني والثالث المجني عليه وأوهموه برسم تصميمات لبناء مسكن وحددوا معه موعد وتوجهوا لمحل إقامته بمركز ديرب نجم، وسددوا له عيار ناري بالأنف أودى بحياته فى الحال وفروا هاربين.

وبشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها بالاشتراك مع المتهم الثالث الذي استعانا به، وتمَّ تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما لمحكمة الجنايات وصدر لهما حكم بالإعدام فى العام 2014، وتمَّ تقديم طعن على الحكم وإلغاءه وأحيلت القضية لدائرة أخرى، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

انطلقت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الـ22 لصناعة الإسمنت، اليوم الثلاثاء، بمدينة شرم الشيخ، والذى يستمر حتى يوم 16 نوفمبر الجاري. وشهد حفل الافتتاح كل من أحمد الروسان أمين عام الاتحاد المصرى ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل