المحتوى الرئيسى

هبة رزق.. طالبة فنون جميلة ترسم على الأحذية

11/14 14:16

حُب الرسم والألوان دفع هبة رزق الطالبة بكلية الفنون الجميلة لبدء مشروعها الذي لاقى نجاحًا كبيرًا، غير أنها لم تستخدم فى لوحاتها الورق والأدوات التقليدية بل الأحذية التي حولتها من قطعة بيضاء صامتة لإكسسوار مليء بالألوان المبهجة.

وتقول «هبة» إن الفكرة جاءت بمحض الصدفة عندما أصلحت حذاءها بالرسم عليه فلاقى إعجاب صديقاتها فى الكلية وتلقت طلبات برسم أحذية مماثلة ومع الوقت وزيادة الطلبات قررت تحويل الفكرة لمشروع خاص بصورة أكثر إحترافية.

لم تكتفى بالأحذية البيضاء المعروضة فى السوق، كونها لاتتناسب كثيرا مع رسوماتها، فتعاونت مع أحد مصانع الأحذية بمواصفات خاصة لتناسب الرسومات وتسهل عليها عملية الرسم.

وتؤكد أن الحذاء يستغرق عدة أسابيع لإنتاجه بشكل متميز،بعد أن أصبح المشروع عملها الوحيد وترغب فى توسعته مع الوقت من خلال محل خاص بها.

تنتمى رسومات «هبه» إلى عالم الكرتون وشخصياته الشهيرة لتجذب أكبر عدد من محبي هذا الفن بجانب أن الكرتون يمكنها من إضافة ألوان كثيرة بالحذاء الواحد، لكن رسوماتها الطبيعية والأشكال الهندسية لاتقل إتقانًا عن شخصيات أفلام والت ديزني ما يجذب الشباب والفتيات والأطفال على حد سواء إلى أعمالها.

انطلقت بقاعة المؤتمرات الدولية فى شرم الشيخ أولى ورش العمل للمؤتمر والمعرض الدولي الثاني والعشرون لصناعة الأسمنت المقام بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر الجارى. وتقام ورش العمل تحت ...

سلم عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، جوائز الفائزين بالمسابقة الدينية التي نظمتها إذاعة شمال الصعيد خلال شهر رمضان الماضي بعنوان "مع القران الكريم" بصوت الشيخ محمود خليل الحصري بمقر إذاعة ...

شارك الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي الخامس لكلية الآداب بجامعة جنوب الوادي بقنا، والذي أطلقته الجامعة تحت عنوان " العربية والعلوم الإنسانية ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل