المحتوى الرئيسى

ابن دغر يبحث آليات استثمار دعم التحالف لتحسين خدمات عدن

11/14 14:11

الحكومة اليمنية تسعى لحل أزمة المشتقات النفطية - رويترز

بحث رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر ، مع السلطة المحلية في عدن، اليوم الثلاثاء،  الآليات الكفيلة بالاستفادة من دعم دول التحالف العربي لتحسين مستوى الخدمات. 

ووجّه ابن دغر وزارتي الكهرباء والنفط، وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتسريع إجراءات وصول المشتقات النفطية التي سيتم استيرادها وتزويد محطات الكهرباء بها، وكذلك تلبية احتياجات المواطنين منها في أقصر وقت ممكن.

كما شدد على أهمية تكاتف الجهود المركزية والمحلية باتجاه وضع الحلول المستدامة لملف الخدمات في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة، بالاستفادة من الدعم المقدم من دول التحالف العربي.

كذلك نوّه رئيس الوزراء اليمني بالنتائج المثمرة للقاء الذي جمع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، والرئيس عبد ربه منصور هادي، مؤكدا أنه سينعكس في القريب العاجل على تحسن مستوى الخدمات واستقرار العملة الوطنية ودوران عجلة الاقتصاد والتنمية.

ووصل رئيس الحكومة اليمنية إلى عدن، أمس الإثنين، قادما من الرياض، وقال في هذا الصدد: "عدنا لنكمل سويا مشروع بناء الدولة المدنية الحديثة من عدن، سنعمل مجددا لتثبيت الأمن والاستقرار وتعزيز الخدمات دون كلل أو ملل".

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل