المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يلجأ للشرط الجزائي لضم حارس بلباو

11/14 13:32

يدرس ريال مدريد اللجوء لدفع الشرط الجزائي المقدر بـ20 مليون يورو، لضم الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس مرمى منتخب إسبانيا للشباب وفريق أتلتيك بلباو خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الريال يسعى لتسريع عملية ضم أريزابالاجا في يناير المقبل، بدفع قيمة الشرط الجزائي بدلا من ضمه مجانا عقب نهاية الموسم الحالي وانتهاء عقده مع فريق "أسود الباسك"، خوفا من دخول فرق أخرى على خط المنافسة والظفر بتوقيع الحارس الواعد.

وقالت الصحيفة إن الريال درس في البداية فكرة ضم الحارس مجانا في صيف 2018، مع منح بلباو تعويضا ماديا بقيمة 20 مليون يورو، إلا أنه تراجع عن هذه الفكرة وقرر التعاقد معه في يناير بعدما علم بالشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب.

وكان بلباو ضغط على حارسه الشاب لتوقيع عقد جديد ورفع قيمة الشرط الجزائي إلى 75 مليون يورو، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض من قبل أريزابالاجا، مما جعل ريال مدريد يفكر في التحرك لحسم الصفقة في يناير بدلا من الانتظار للصيف المقبل.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل