المحتوى الرئيسى

"فاكرة الشبشب أبو وردة؟" و"جهل مركب".. أبرز تصريحات نجوم الفن ضد شيرين

11/14 14:14

مثيرة للجدل كعادتها، تصريحاتها دائما جعلت منها محط أنظار وهجوم الكثيرين عليها، بدأت خلافات شيرين عبدالوهاب، بأمور شخصية ثم فنية ثم تحولت إلى مجال أكبر بالإساءة إلى مصر، حيث تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، فيديو للمطربة، تسخر فيه من النيل في حفلة لها بلبنان، حيث ردت شيرين على فتاة طلبت منها أن تغني "مشربتش من نيلها" بالقول "هيجيلك بلهارسيا" متابعة: "إشربي إيفيان أحسن".

ويرصد "ألوان الوطن"، مواقف عدة لشيرين رد فيها الفنانون على تصريحاتها المثيرة للجدل:

نشرت الفنانة سما المصري، صورتين لشيرين قالت إنَّها قبل الشهرة وبعدها للسخرية منها، وعلقت عليها: "دي صورة الأخت الفنانة شيرين أيام ما كان عندها بلهارسيا أيام ما كانت بتشرب من مية النيل قبل ما تتعلم إنجليزي وتعرف تقول اسم المية المعدنية بالإنجليزي، اللهم يرحم كنتي زمان فاكره الليبتون ده رئيس أمريكا وكنتي فاكرة الكريسماس دي آيس كريم إنتي اللي قولتيلي كده فاكره".

وتابعت: "المية دي اللي خلتك شيرين والعيب مش عليكي العيب ع اللي لسه بيقول عليكي فنانة ونجمة وإنتي طايحة في خلق الله مرة عمرو دياب ومرة شريف مدكور".

وواصلت: "بلد البلهارسيا ما تنفعش تعيش فيها واحدة زيك بتاعت مية معدنية وفساتين براندات وبارفانات وحاجات سيبي ده للغلابة، فاكرة وإنتي بتغني هناك بالشبشب أبو وردة".

ونصح الفنان نبيل الحلفاوي، المطربة شيرين عبدالوهاب، بشكل غير مباشر بضرورة التركيز في الغناء.

وغرد الحلفاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، تعليقا على إساءة شيرين لنهر النيل في فيديو تم تداوله من حفل لها في لبنان قائلا: "ألا يوجد فيمن تثق بهم عاقل ينصحها بأن تكتفي بالغناء فحسب، أم أن الشهرة ونفاق المنتفعين يوهمان البعض بأنهم الأذكي والأظرف في هذا الكون؟ الجهل المركب".

وجه الإعلامي رامي رضوان انتقادا شديدا للمطربة شيرين عبدالوهاب، بعد تعليقها على طلب إحدى حضور حفلها في العاصمة اللبنانية "بيروت" غناء "ماشربتش من نيلها": "هايجيلك بلهارسيا".

وقال رضوان، في حلقة اليوم من برنامجه "8 الصبح" على شاشة DMC، إن شيرين مصرة على خسارة نفسها وخسارة جمهورها، ومصرة على الإدلاء بتعليقات غير مناسبة ضد زملائها في الوسط الفني.

هاجم الفنان شريف منير، الفنانة شيرين، بعد تحرير محضر ضدها واتهامه لها بالسب والقذف وإلقاء القمامة على شقته حيث أنها مجاورة له، فقال منير: "على الجميع أن يعرف أن هذا السلوك والتعامل قادم من فنانة صاحبة أغاني عاطفية ورومانسية".

قال الفنان تامر حسني، إن شيرين ممثلة فاشلة وذلك بعد مشاركتها في فيلم "ميدو مشاكل"، حتى تفاقمت بينهما المشاكل ووصلت إلى حد عدم زيارة شيرين لتامر حسنى أثناء فترة سجنه، كما لم تقم بالاتصال به بعد خروجه رغم صداقتهما وبدايتهما الفنية سويا.

قال الملحن عمرو مصطفي، إن شيرين تعمدت القيام بضرب زر برنامج "ذا فويس" بالحذاء، بسبب فشل البرنامج وإنها أرادت أن تقوم بفرقعة إعلامية وإنها تسيء لوطنها مصر، ليواصل هجومه خلال لقائه الأخير مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامج المتاهة حينها قال: "مفيش مطربة تضرب على الزر الأحمر بالجزمة، انتي هيبة الجمهور مينفعش يشوفك كده".

وهاجمها مرة أخرى، ردًا منه على حديثها ببرنامج "المتاهة" على قناة "إم بي سي مصر"، قائلا، في تدوينة له على صفحته الرسمية على "فيس بوك": "فعلاً الإنسان لما بيكون طيب مع الأصوات الجديدة، لما بتكبر بتفتكر إنها وصلت وبتتجاوز حدودها، بس أنا مش هرد، أنا بس هقولك افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليا علشان أسمع صوتك، وبعد كده قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد، وسمعتها رحت غسلت العربية من الريحة"، بحسب تعبيره، وبعد دقائق من نشر البوست حذّف عمرو المنشور وقال: "أنا قولت أفكرك بس أخلاقي تمنعني أني أنزل المستوى (المنحط)"، ثم حذف البوست.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل