المحتوى الرئيسى

محور مروري جديد بامتداد القومية العربية لربط الدائري بـ«روض الفرج»

11/14 12:55

أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، أن المحافظة تقوم حاليًا بفتح محور مروري جديد بالوراق يبدأ من امتداد شارع القومية العربية، مرورًا بالخلايفة حتى طريق الكوم الأحمر، وطريق جزيرة محمد، وطناش بطول 2.5كم وبعرض 22م.

وقال المحافظ خلال تفقده المحور الجديد الذي يربط الطريق الدائري بمحور روض الفرج، إنه تم اعتماد 5 ملايين جنيه بخطة مديرية الطرق بالمحافظة لرصف الطريق الذي يخدم قطاع عريض من سكان الجيزة وتيسير الحركة المرورية والقضاء على التكدس.

ووجه المحافظ الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من عمل بردورات على جانبي الطريق واستكمال أعمال الرصف، كما تم تكليف رئيس حي الوراق باستكمال أعمال الإنارة ودهان الأرصفة ورفع أي أتربة أو مخلفات.

كما تم تكليف رئيس حي الوراق بإعداد تصور للاستغلال الأمثل للفراغات أسفل محور روض الفرج بما يحقق الاستفادة الكاملة لأهالي المنطقة ورفع أي مخلفات أو قمامة أسفل المحور.

رافق المحافظ خلال الجولة نائبه اللواء علاء الهراس، ومحمد نور الدين رئيس حي الوراق.

وأكد رئيس حي الوراق أنه تم إزالة كافة أنواع الإشغالات والتعديات على الطريق قبل رصفه والتي كانت عبارة عن أوناش وساحات وكافيتريات ومغسلة ومقاهي وعشش ومباني مخازن وكان عرض الطريق قبل رصفه لا يتعدى 8 متر، حيث أصبح الآن يمثل محور مروري هام لسكان الوراق.

افتتح الدكتور حسن راتب، نائب رئيس الاتحاد العربى لصناعة الأسمنت، اليوم الثلاثاء، المؤتمر والمعرض الدولى الثانى والعشرين لصناعة الأسمنت بمدينة شرم الشيخ، فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر. وحضر الافتتاح ...

تواصل مديرية التربية والتعليم فى محافظة الدقهلية، لليوم الثالث على التوالي اليوم الثلاثاء فعاليات التصفيات فى مسابقة القرآن الكريم التي تقام تحت رعاية على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم ...

انطلقت اليوم الثلاثاء، فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الثاني والعشرون لصناعة الأسمنت بشرم الشيخ فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر الجارى بحضور أحمد الروسان أمين عام الاتحاد المصرى للأسمنت ومواد البناء ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل