المحتوى الرئيسى

تعرف عليها.. 5 موديلات تفضلها السيدات وأخرى تكرهها

11/14 12:30

دومًا ما يكون للنساء اختيارات مغايرة عن النمط التقليدي المعتاد، ولعل اختيار سيارة يظل أحد الأمور التي يمكن أن يكون للسيدات رأي خاص واختيارات مغايرة فيها، وفي هذا السياق، يستعرض موقع "كار فلو" مجموعة السيارات التي تفضلها السيدات بشكل رئيسي في الأسواق العالمية، وأخرى منبوذة بشكل واضح..

تظل وجهتها الأمامية وحجمها الصغير، أهم العوامل التي رجحت كفتها في اختيارات السيدات، كما أن لها مظهرا أماميا مبتسما دومًا، تم تشكيله عن طريق التصميم الخارجي للشبكة الأمامية والمصابيح.

دومًا ما ارتبط اسمها بالسيدات، خاصة وأنها تنتمي للحجم الصغير، والذي يكون في حد ذاته أهم عوامل الجذب للمرأة في سوق السيارات، كم أن الموديلات الحديثة من السيارة تحظى بقبول واسع كونها ذات بابين "كوبيه".

دومًا ما تكون على رأس قائمة الأمنيات للسيدات في العالم، فعلى الرغم من انتشارها المحدود بين الجنس الناعم، فإنها واحدة من أبرز السيارات التي تعشقها السيدات.

تعد السيارة الأولى للسيدات من الطراز الرياض متعدد الأغراض "SUV" والذي بات له شأن واسع في السنوات الأخيرة في الأسواق العالمية، وتتمتع السيارة بالأناقة والشكل الخارجي الفاخر ومراعاة السلامة والأمان.

تشارك "إيفوك" في اختيارات السيدات من الـ"SUV"، وبفضل إمكاناتها فهي تعد الأفضل للسيدات في الوقت الحالي، خاصة وأنها تتمتع بإمكانات كبيرة على المستوى الفني أيضًا.

لم تلق انطباعات جيدة على مستوى الانتشار، كما أن تشابهها مع بعض الموديلات مثل سوزوكي سويفت، كان بمثابة ضربة قاضية لها بشكل رئيسي.

وصفتها بعض السيدات بأنها الأكثر سوءا، ولا تتناسب مع الجنس الناعم، فهي سيارة للنسيان.

كان الجيل الثاني فقط من السيارة هو الأفضل للسيدات، إلا أن النسخ المتلاحقة منها لم تكن على المستوى الأمثل.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل