المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | ميدو يعلق على فشل إيطاليا في التأهل لكأس العالم: العودة لن تكون سهلة

11/14 11:50

علّق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، والمدير الفني لفريق وادي دجلة الحالي، عقب الهزيمة في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2018 في روسيا، بعد التعادل أمام السويد أمس (0-0).

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي "تويتر": "إيطاليا لعبت مباراة كبيرة، واللاعبين قاتلوا حتى آخر ثانية، لكن المشكلة أن لم يعد لدى إيطاليا مهاجم بقدرات مثل إنزاجي أو فييري سكيلاتشي مونتيلا".

تابع: "إيطاليا ستعاني باعتزال اللاعبين الكبار دوليًا، حتما سيعودوا ولكن العودة لن تكون سهلة".

أضاف: "أتعجب من حديث الجميع عن دموع بوفون وعدم إعطاء السويد حقها بقتالهم والتزامهم التكتيكي، وعدم استقبال هدف لـ180 دقيقة أمام خصم مدجج بالنجوم".

أوضح: "عدم اقتناع اللاعبين الكبار بالمدرب منذ اليوم الأول وعدم قدرته على السيطرة على النجوم وهذه أكبر مشكلة واجهت إيطاليا منذ اليوم الأول".

اختتم ميدو حديثه قائلًا: "نفس المشكلة ستواجه ساوثجيت فلا يمكن أبدًا أن ينجح مدرب بدون تاريخ مع أي منتخب كبير.. إقناع اللاعبين والتمرس مهم جدًا في المحافل الدولية".

وفشلت إيطاليا في بلوغ نهائيات كأس العالم، بعد الخروج بنتيجة "1-0" في مجموع المواجهتين أمام منتخب السويد، في الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال العالمي، ليغيب "الأزوري" عن البطولة للمرة الأولى منذ 60 عامًا.

ميدو: شيكابالا إضافة لأي منتخب في العالم

ميدو ساخرًا: شيكابالا يصعد بمصر لكأس العالم

أبو تريكة يهنئ أحمد فتحي بعيد ميلاده.. وميدو يمزح مع الثنائي

سكاي: مدرب إيطاليا تقدم باستقالته بعد توديع تصفيات المونديال

السلطان يعلق على تأهل السويد أمام إيطاليا.. وحيرة جماهيرية

الحضري يواسي بوفون بعد خروج إيطاليا من التصفيات.. ويعطي له وعد

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل