المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر في كرة اليد - صوت الأمة

11/14 13:25

ينطلق مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر في كرة اليد فى الرابعة عصر اليوم الثلاثاء فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد نظيره الزمالك، بقيادة مجدى أبو المجد، فى إطار مباريات الجولة الثالثة عشر بدورى المحترفين للكبار للموسم المحلى 2017 / 2018، وذلك على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية .

يدخل فريق الأهلى اللقاء رافعا شعار الأخذ بالثأر بعد الخسارة أمام غريمه التقليدى الزمالك فى نصف نهائى البطولة الأفريقية لأندية الأبطال، التى اختتمت فى تونس وتوج بلقبها الأخير على حساب الترجى التونسى، فيما يطمح لاعبو الفريق الأبيض فى مواصلة التحدى والنتائج الإيجابية بالدورى لإسعاد جماهير القلعة البيضاء .

كما يلتقى أيضا القطبان فى إطار نفس الجولة فى منافسات دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 98، على نفس الصالة فى الثانية ظهرا. فيما يلتقى بترول أسيوط  نظيره بورسعيد فى نفس الجولة  على صالة جامعة أسيوط فى المحترفين والمرتبط 98 أيضا.

فيما تستكمل باقى مباريات الجولة الثالثة عشر بدورى محترفى كرة اليد والمرتبط مواليد 98 غدا الأربعاء بمواجهات بين كل من: البنك الأهلى مع سبورتنج، وطلائع الجيش مع سموحة، وهليوبوليس مع الأوليمبى، والجزيرة مع الطيران، والشمس مع 6 أكتوبر.

تقام الجولة الرابعة عشر يوم 16 نوفمبر الحالى بلقاءات مهمة بين كل من: الزمالك مع بورسعيد، وبترول أسيوط مع الأهلى، وطلائع الجيش مع الأوليمبى، وهليوبوليس مع سموحة، والجزيرة مع 6 أكتوبر، والشمس مع الطيران.

 تنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل، بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.

ON Sport تبث قمة كرة اليد في الدوري بين الزمالك والأهلي

الأهلي يسحق البنك الأهلي فى دورى محترفى كرة اليد

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر في كرة اليد

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل