المحتوى الرئيسى

بريطانيا تحذر روسيا من حرب باردة جديدة

11/14 11:35

قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، إن بريطانيا لا تريد عودة الحرب الباردة مع روسيا من جديد، مضيفة: «نحن نعلم ما تفعلون، ولن تحققوا مبتغاكم أبدًا»، فى إشارة إلى روسيا.

وأضافت «ماي»، خلال لقائها عمدة لندن، أنه يتعين على بلادها أن تقوم بكل ما يلزم لحماية أمنها القومي، ردًّا على الأنشطة العدائية الروسية المتعددة التي تقوم بها فى عدد من الدول الأوروبية، مؤكدة أهمية القيام بعدد من الإجراءات للتصدي للاعتداءات الروسية، وفى مقدمتها زيادة الدعم العسكري لأوكرانيا، وتعزيز الأمن السيبراني لمنع القرصنة.

وأشارت «ماي»، إلى عدد من الأعمال العدائية التي قامت بها روسيا ضد الدول الأوروبية، وفى مقدمتها عملية الضم غير الشرعية للقرم الأوكرانية، وانتهاك المجال الجوي لعدد من الدول الأوروبية والتجسس الإلكتروني، والتدخل فى الانتخابات وقرصنة وزارة الدفاع الدنماركية والبرلمان الألماني.

اِحتفل الفنان والمنتج أحمد بجة وزوجته الفنانة رانيا مسعد مساء أمس الاثنين، بعيد ميلاده، وذكري الزواج، و«سبوع» ابنته "فريدة" فى أحد الكافيهات بالمهندسين. حضر الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محسن ...

دشنت وحدة شباب بورسعيد، التابعة لصندوق مكافحة وعلاج الأدمان والتعاطى، اليوم، مبادرة بالمعهد العالى للخدمة الأجتماعية تحت شعار « تراماموت» بهدف مكافحة التعاطى والإدمان للمواد المخدرة. وقالت روضة محمود ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل