المحتوى الرئيسى

شاهد..7 خطايا لشيرين عبدالوهاب آخرهم "البلهارسيا في النيل"

11/14 12:58

أثارت المطربة شيرين عبدالوهاب، غضب نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، عقب تداول مقطع فيديو لشيرين، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" فى أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: "هيجلك بلهارسيا".

ولم تكن هذه الغلطة الأولى للفنانة شيرين، وتستعرض "بـوابـة الـوفـد" لمتابعيها أبرز أخطائها الشائعة..

عندما توجّهت الفنانة شيرين عبدالوهاب بالعزاء عقب وفاة عمار الشريعي ووصفته بالفنان الذي لا يتكرّر، فصفّق الجمهور لذكرى الموسيقار، وهو الأمر الذي لم تفهمه شيرين ولم تستوعبه، فقامت بتوبيخ الجمهور في الاستديو، قائلةً: "الموضوع ما يحتاجش تصفيقة دا واحد مات"، وهو ما فتح عليها وابلًا من التعليقات والانتقادات الجارحة، ووُصف تصرفها بقلة الذوق وعدم الاحترام.

أما الخطأ الثاني والذي تسبب لها في نقد لاذع، فجاء عندما بالغت في مدح المشترك محمد عدلي الذي غنى لعبدالحليم حافظ، قالت له من دون تفكير: "أنت أضفت لعبدالحليم"، رغم أنّ أداء عدلي لم يكن جيدًا وليس في مستوى يمكن أن يقال عنه إنّه أضاف إلى العندليب الأسمر.

رغم النجاح الذي حققه حفلها بمهرجان قرطاج بتونس، لم تترك شيرين الأمر يمر في سلام، وتسبب مزاحها مع الجمهور في تعرضها لهجوم كبير، حيث قالت خلال الحفل: إن ابنتها تخطئ في اسم تونس وتُطلق عليه اسم "بقدونس"، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس.

شيرين عبدالوهاب أحيت حفلًا ناجحًا في الأردن، وأثناء تقديمها

ويبدو أن هناك من لفت انتباه شيرين عبدالوهاب على هذه الغلطة، لتعتذر بدورها على زلة لسانها مبررة الأمر بطريقة طريفة قائلة: "أنا محدش يكلمني أنا داخلة على الأربعين، ثم اعتذرت من الملكة رانيا على غلطتها في اللقب".

قامت المطربة شيرين عبدالوهاب بخلع حذاءها خلال مرحلة "الصوت وبس" من برنامج المسابقات "ذا فويس" والضغط على الزر الأحمر، تعبيرًا عن إعجابها بصوت المتسابق الجزائري ناصر عطاوي، وفي الحلقة التالية وجهت حديثها للمتسابق الجزائري قائلة :"بسببك جالي كلام كتير أوى.. بس دي ناس فاضية"، وقامت برفع حذائها للمرة الثانية على الهواء، مضيفة "علشان نغيظ الناس اللي اتكلمت كتير".

شنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، هجومًا حادًا على الفنان عمرو دياب أكثر من مرة بدأت في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، والثانية في مؤتمر صحفي بتونس وقالت إنه "أخطأ فى حقها"، وهو ما تسبب في هجوم الجمهور عليها لإهانتها قامة فنية بحجم عمرو دياب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل