المحتوى الرئيسى

حي المناخ ببورسعيد يثمن دور الأهالي فى تجميل الشوارع

11/14 10:39

أكد الدكتور منصور بكرى رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، أنّ الجهود الذاتية والمُشَاركْة المجتمعية من أهالى حى المناخ ببورسعيد أصبح تقدم دورًا مهمًا وماديًا ومعنويًا فى تجميل الشوارع والميادين وبناء النافورات المائية.

وقال بكري إنّ هذا النموذج من المشاركة المجتمعية بحى المناخ هو الأول من نوع، لافتا إلى أنه تم تجميل وتزيين المساحات الخضراء أمام مساكن اللنش بالحى، بالإضافة إلى إنشاء نافورة مياه بشكل جمالى بشارع 23 يوليو قريبة من مدخل المدينة من ناحية الغرب.

وناشد رئيس حي المناخ المواطنين بالحفاظ على الشكل الجمالى فى الأماكن التى يطورها الحى سواء على نفقة المحافظة أو الجهود الذاتية، للوصول بمستوى راقٍ للشوارع يتزامن مع خطة بورسعيد فى المجال السياحى.

اِحتفل الفنان والمنتج أحمد بجة وزوجته الفنانة رانيا مسعد مساء أمس الاثنين، بعيد ميلاده، وذكري الزواج، و«سبوع» ابنته "فريدة" فى أحد الكافيهات بالمهندسين. حضر الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محسن ...

دشنت وحدة شباب بورسعيد، التابعة لصندوق مكافحة وعلاج الأدمان والتعاطى، اليوم، مبادرة بالمعهد العالى للخدمة الأجتماعية تحت شعار « تراماموت» بهدف مكافحة التعاطى والإدمان للمواد المخدرة. وقالت روضة محمود ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل