المحتوى الرئيسى

أحمد سليمان يكشف محاولات الزمالك لخطف رمضان صبحي

11/14 10:21

كشف أحمد سليمان، المرشح على مقعد الرئاسة بانتخابات نادي الزمالك المقبلة، كواليس سابقة خاصة بمحاولته الحصول على توقيع رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق والمحترف فى صفوف ستوك سيتي الإنجليزي.

وقال سليمان فى تصريحات إذاعية: "رمضان كان قد انتهى عقده مع الأهلي قبل أن يكمل عامه العشرين وعلمت ذلك الأمر واتفقت مع المقربين منه على ضمه للزمالك".

وأضاف: "عرضت الأمر فى مجلس إدارة الزمالك، لكنني فوجئت بأحد أعضاء المجلس يكشف هذا السر خلال جلسته مع أحد أصدقائه، فى وجود وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق، بجانبه، على الطاولة المواجهة، دون أن يلتفت له".

وأكمل: "وليد صلاح أبلغ إدارة الأهلي بنية الزمالك الحصول على توقيع اللاعب، وهو دفع الإدارة الحمراء لسرعة إرسال إداري الفريق لمعسكر الفريق الذي كان على موعد مع مباراة، للحصول على توقيع رمضان وتجديد عقده وتوثيق العقود".

اِحتفل الفنان والمنتج أحمد بجة وزوجته الفنانة رانيا مسعد مساء أمس الاثنين، بعيد ميلاده، وذكري الزواج، و«سبوع» ابنته "فريدة" فى أحد الكافيهات بالمهندسين. حضر الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محسن ...

دشنت وحدة شباب بورسعيد، التابعة لصندوق مكافحة وعلاج الأدمان والتعاطى، اليوم، مبادرة بالمعهد العالى للخدمة الأجتماعية تحت شعار « تراماموت» بهدف مكافحة التعاطى والإدمان للمواد المخدرة. وقالت روضة محمود ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل