المحتوى الرئيسى

إزالة 23 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة بالبحيرة

11/14 09:32

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون، برئاسة المهندس صلاح مسعود، رئيس المدينة، حملة مكبرة لإزالة كل أنواع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ورفع الإشغالات لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 4 حالات إزالة فورية، تعديات على أملاك الدولة بمنطقة قرية الحمراء، عبارة عن سور بطول 300 متر وارتفاع 2 متر وسمل خرسانة تحت الإنشاء.

كما نفذت الوحدة لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة عادل عباس، بالتنسيق مع الزراعة وقوات الأمن، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، أسفرت عن إزالة 12 حالة على مساحة 10 قراريط و9 أسهم بقرية الطود عبارة عن أسوار طولية وعرضية، ومنها حالة عبارة عن لبشة على مساحة 3 قراريط تم ردمها، و3 حالات على مساحة 4 قراريط و20 سهما بنطاق قرية دست الأشراف.

وفى مجال الاهتمام برفع كفائة الطرق الرئيسية والفرعية حفاظا على سلامة وأمان المواطنين واستعادة المظهر الحضاري بمدن ومراكز المحافظة، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة المحاسب سعد غراب بحملة مكبرة للنظافة والتجميل ورفع كفائة الإنارة بمدينة دمنهور والقرى التابعة لها، حيث تم رفع جميع الأتربة المتراكمة والمخلفات بنطاق مجلس قرية إفلاقة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل