المحتوى الرئيسى

صور.. سياسي إسرائيلي يشارك في مؤتمر اقتصادي بـ"الدوحة"

11/14 11:27

صفعة جديدة وجهها النائب الإسرائيلي السابق أرئيل مرغليت إلى القيادة القطرية أمام الرأي العام المحلي والعربي، بعدما كشف عن مشاركته في مؤتمر اقتصادي عقدت فعالياته في الدوحة.

ونشر مرغليت، عبر صفحته في "فيسبوك" مجموعة صور له، خلال حضوره فعاليات مؤتمر "إثراء المستقبل الاقتصادي في الشرق الأوسط"، معلناً عن سعادته بالتواجد في هذا التجمع.

وكتب السياسي الإسرائيلي، أن وجوده في قطر "كان من أجل دعم التعاون الاقتصادي بين الدول في المنطقة"، مضيفاً:"يجب على إسرائيل أن تكون رائدة في مجال التعاون الاقتصادي في المنطقة".

وتابع شارحاً الصور أنه يجلس إلى جانب ممثلين عن دول عربية براجماتية، خلال أسبوع مبادرات الهايتك (التكنولوجيا المتقدمة) الدولي، في الدوحة، والهدف المشترك هو إيجاد سبل لتعزيز التعاون المشترك بين إسرائيل والعالم العربي.

وشدد على أنه اقتنع في المؤتمر أن المفتاح لأي تسوية في المنطقة سيكون عبر التعاون الاقتصادي، وذلك بعد الاستماع والحديث مع عشرات المبادرين وريادين من دول عربية وأوروبية وأمريكا في مجال "الهايتك".

يذكر أن مرغليت، وهو رجل أعمال ثري، اعتزل السياسة في شهر أكتوبر الماضي، علمًا بأنه ليس أول إسرائيلي يشارك في أنشطة علنية على الساحة القطرية، إذ سبقه في ذلك مسؤولون كبار، أبرزهم الرئيس الراحل شيمون بيريز.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل