المحتوى الرئيسى

لقطة المباراة.. الحكم يواسى بوفون بعد مباراة إيطاليا والسويد

11/14 06:28

حرص حكم مباراة إيطاليا والسويد، ميجيل ماثيو لاهوز، على مواساة الحارس الإيطالي الكبير «بوفون»، بعد انتهاء اللقاء الذي جمع الفريقين بالتعادل السلبي، وفشلت إيطاليا فى الصعود إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

ووصف البعض الصورة بأنها لقطة المباراة، ولاقت إعجاب العديد من الجماهير وتفاعلوا معها، وعبَّر البعض عن حزنه الشديد من عدم تمكن بوفون من المشاركة في مونديال روسيا.

الجدير بالذكر أن منتخب إيطاليا سقط في فخ التعادل السلبي أمام منتخب السويد بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، ضمن مباريات العودة من الملحق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم 2018، وبهذه النتيجة صعد منتخب السويد إلى بطولة كأس العالم 2018 بمجموع لقائي الذهاب والعودة 0/1.

توفى والد المطربة المغربية جنات، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء. ونشرت «جنات» عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة لوالدها، وعلقت عليها: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. ...

نظمت وكالة «الأهرام»، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الإثنين، للمطرب محمد محيي، لإعلان تفاصيل انضمامه لـ«حفل القرن»، داخل قاعة محمد حسنين هيكل بالدور الأول بمقر المؤسسة بشارع الجلاء وسط البلد. «حفل القرن» ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل