المحتوى الرئيسى

أول تعليق من «بوفون» عقب خروج إيطاليا من كأس العالم

11/14 04:24

أعرب حارس المنتخب الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، عن حزنه الشديد لفشل المنتخب الإيطالي فى الصعود لكأس العالم 2018 فى روسيا، بعد أن حقق المنتخب السويدي الفوز فى مباراة الذهاب وتعادل المنتخبين فى لقاء إياب الملحق.

وقال «بوفون»، بعد نهاية المباراة والدموع فى عينيه: «فشلنا فى كل شئ خلال المواجهة سواء الأداء أو التنظيم داخل الملعب أو الجماعية، أي فريق يتعرض لموقف مثل هذا يعرف جيدًا قبل اللقاء ماذا سيواجه من دفاع قوي وعدم وجود مساحات».

وتابع: «هذه هي المرارة الوحيدة التي أشعر بها طول حياتي، من العار أن تكون آخر مباراة رسمية لي مع منتخب إيطاليا تتزامن مع عدم التأهل للمونديال، قد نتمكن من العودة مرة أخرى ولكن بأقدامنا، لقد فشلنا.. أنا أسف أسف أسف».

توفى والد المطربة المغربية جنات، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء. ونشرت «جنات» عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة لوالدها، وعلقت عليها: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. ...

نظمت وكالة «الأهرام»، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الإثنين، للمطرب محمد محيي، لإعلان تفاصيل انضمامه لـ«حفل القرن»، داخل قاعة محمد حسنين هيكل بالدور الأول بمقر المؤسسة بشارع الجلاء وسط البلد. «حفل القرن» ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل