المحتوى الرئيسى

حمادة أنور: قرار الترشح لـ«انتخابات الزمالك» مُخاطرة محسوبة

11/14 04:24

أكد حمادة أنور، المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، أن الانضمام لقائمة المستشار مرتضى منصور أو قائمة الكابتن أحمد سليمان، لا يشغله تمامًا.

وقال« أنور»، خلال تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد»: «قراري بخوض الانتخابات مخاطرة محسوبة، وأتشرف بانتمائي لمنطقة ميت عقبة، وأستطيع خدمة النادي في العديد من المجالات».

وتابع: «عزمي مجاهد وراء دخولي المجال الإداري في نادي الزمالك، وقدمت استقالتي للمجلس الحالي للتفرغ لعملي الخاص في إحدي شركات البترول، وبدايتي كمدير إداري في الزمالك كانت مع الكابتن حسن شحاتة، وسعيد بعملي مع البرتغالي فيريرا وعددًا من المدربين في الفريق الأول».

وأضاف حماد أنور: «أتمنى أن يُكمل المجلس القادم ما أنجزه المجلس الحالي في هذه الدورة، وأفكر في توفير رعاية طبية لأعضاء النادي».

واختتم: «موظفو الزمالك على أعلى مستوى ولابد من الحفاظ عليهم وتدريبهم، ومرتضى منصور لم يتدخل في عملي مطلقًا طوال وجودي كمدير إداري».

توفى والد المطربة المغربية جنات، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء. ونشرت «جنات» عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة لوالدها، وعلقت عليها: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. ...

نظمت وكالة «الأهرام»، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الإثنين، للمطرب محمد محيي، لإعلان تفاصيل انضمامه لـ«حفل القرن»، داخل قاعة محمد حسنين هيكل بالدور الأول بمقر المؤسسة بشارع الجلاء وسط البلد. «حفل القرن» ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل