المحتوى الرئيسى

المنتخب السعودي يواجه البرازيل والأرجنتين وألمانيا...

11/14 00:41

يترقب الجمهور السعودي بشغف المباريات الثلاثة التي أعلن عنها رئيس اتحاد كرة القدم، والتي سيواجه فيها المنتخب السعودي كل من البرازيل والأرجنتين وألمانيا استعدادا لمونديال روسيا 2018.

وقال «عزت» الاثنين في تصريحات صحفية: “وقعنا اتفاقيات مع اتحادات مختلفة لخوض مباريات ودية مع منتخباتها، حيث نواجه البرازيل والأرجنتين وألمانيا”.

وأضاف: “نسعى حاليًا للاتفاق على مباراتين وديتين جديدتين أمام كل من فرنسا وبلجيكا، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد لتلك المباريات”.

وبين عزت أن الهدف من خوض ثلاث مباريات ودية خلال معسكر البرتغال، كان إعطاء الفرصة للمدرب الأرجنتيني «إدجاردو باوزا» للوقوف على التشكيلة التي سيعتمد عليها في المباريات المقبلة.

وتابع: “جاء اختيار منتخب لاتفيا صاحب التصنيف رقم 136 وبلغاريا ذات التصنيف الـ36 عالميًا والبرتغال الثالثة عالميا، من أجل التدرج في الإعداد”.

وأوضح عزت أن التشكيلة التي ستذهب إلى روسيا للمشاركة في المونديال تتكون من 23 لاعبًا، والاختيار سيكون للأفضل والأكثر جاهزية.

وقدم عادل عزت شكره على الدعم الذي يتلقاه المنتخب السعودي في المعسكر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومن الاهتمام والمتابعة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل