المحتوى الرئيسى

العامرى فاروق: ستاد الأهلى حلم كل أهلاوي.. والجمعية العمومية خط أحمر

11/14 17:59

أكد العامرى فاروق، المرشح على منصب النائب ضمن قائمة محمود الخطيب فى الانتخابات التى ستقام يوم 30 نوفمبر الجارى، أن هناك خطوات جدية وتحركات على أرض الواقع من أجل إنشاء ستاد الأهلى، حيث جرت اتصالات فى هذا الشأن مع عدد من الشركات المتخصصة داخل وخارج مصر وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا المشروع فى الفترة القليلة القادمة.

وأشار العامرى فاروق إلى أن مشروع إنشاء ستاد الأهلى ليس له أى علاقة بالانتخابات وإنما مشروع يسعى اليه كل أهلاوي عاشق للكيان خصوصا أن هذا المشروع حلم طال انتظاره، ولا بديل عن خروجه للنور خلال الفترة القادمة وتحقيق حلم وطموحات الأهلاوية وشدد على أن هذا المشروع يشكل أحد المحاور الهامة فى البرنامج الانتخابي لقائمة محمود الخطيب.

وأضاف العامرى فاروق أن البرنامج الانتخابي لقائمة الخطيب يتضمن العديد من المفاجآت السارة لأعضاء الجمعية بما يلبي طموحاتهم ويحقق مطالبهم، وهناك دراسة وافية تم اعدادها من خلال استطلاع رأي لعدد كبير منهم حول مطالبهم واحتياجاتهم وما يتمنون تواجده فى ناديهم، هذا بخلاف المشاريع الاقتصادية والاستثمارية التي يتضمنها البرنامج الانتخابى وجميعها يهدف إلى تنمية موارد النادى.

وأوضح العامرى فاروق أنه يثق تماما فى وعى أعضاء الجمعية العمومية على اختيار الأفضل لقيادة ناديها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن أعضاء الجمعية دائما ما يضربون المثل بين أعضاء الجمعيات العمومية للأندية الأخرى بسبب تميزهم وحرصهم على مصلحة ناديهم.

انطلقت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الـ22 لصناعة الإسمنت، اليوم الثلاثاء، بمدينة شرم الشيخ، والذى يستمر حتى يوم 16 نوفمبر الجاري. وشهد حفل الافتتاح كل من أحمد الروسان أمين عام الاتحاد المصرى ...

انطلقت بقاعة المؤتمرات الدولية فى شرم الشيخ أولى ورش العمل للمؤتمر والمعرض الدولي الثاني والعشرين لصناعة الأسمنت المقام بمدينة شرم الشيخ، فى الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر الجارى. وتقام ورش العمل تحت ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل