المحتوى الرئيسى

بالصور- محمد محيي يوقع على انضمامه لحفل القرن

11/14 00:58

عقد المطرب المصري محمد محيي مؤتمرا صحفيا في مؤسسة الأهرام، الاثنين 13 نوفمبر، ليؤكد مشاركته في حفل القرن، الذي من المقرر انطلاقه مطلع الشهر المقبل باستاد القاهرة.

ووعد محمد محيي الحضور بأن ينال الحفل إعجابهم خاصة أنه سيغني خلاله مجموعة من أغانيه القديمة من التسعينيات، قائلا: "هذا الحفل سيحدث فارقا كبيرا مع جيلنا ونتمنى الناس تسعد بالأغاني القديمة... سعيد بمشاركة أصدقاء كفاحي وأساتذتي الاحتفالية ".

ومن المعروف أن المهرجان سيحييه مجموعة من نجوم تسعينيات وثمانينات القرن الماضي، وهم محمد محيي ومنى عبد الغني وعلاء عبد الخالق وحنان وحسام حسني وسيمون وعلي حميدة وحسن عبد المجيد وإسماعيل البلبيسي وحنان، وخالد منيب وداليا وإبراهيم عبد القادر وأحمد جوهر وحمدي بتشان. (شاهد صور الاحتفال)

ورُفع الستار عن فكرة إقامة الحفل مساء الثلاثاء 20 سبتمبر في مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل "حفل القرن"، الذي يضم أكثر من 20 نجما من جيل الثمانينيات والتسعينيات.

وتقوم الفكرة على جمع كل هؤلاء النجوم لأول مرة في حفل واحد تحت مسمي "Cassette stars music festival"، وكشف المؤتمر عن موعد الحفل المقرر إقامته أول ديسمبر المقبل في إستاد القاهرة الدول.

صورة- محمد فؤاد وسيمون ومحمد محيي وفارس على الملصق الدعائي لـ"حفل القرن"

خاص- انضمام محمد فؤاد لقائمة مطربي "حفل القرن"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل