المحتوى الرئيسى

محافظ قنا يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بمركز أبوتشت

11/13 23:22

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ قنا، مركز ومدينة أبوتشت لمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات الخدمية، يرافقه عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدأ المحافظ جولته بمتابعة أعمال الإنشاءات التي تجري بمستشفى أبوتشت ضمن مشروع إحلال وتجديد مستشفيات (دشنا –أبوتشت - نجع حمادي) بتكلفة مالية تصل إلى مليار جنيه، مشيرا إلى أن أعمال الإحلال والتجديد بالمستشفيات الثلاثة، وصلت إلى نسب متقدمة وتسير وفقا للجداول الزمنية المحددة، لافتا إلى أن وزارة الصحة سوف توفر الأجهزة الطبية فور الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد مباشرة.

كما تفقد الهجان ملاعب كرة القدم الخماسية المطورة بالنجيل الصناعى بمراكز شباب قرى (القارة – الكرنك – بلاد المال قبلي)، لافتا إلى أنه تم تجهيز الملاعب الثلاثة بتكلفة مالية بلغت 450 ألف جنيه لكل ملعب، مشيرا إلى أن ذلك يأتي فى إطار تنفيذ خطة الدولة للاهتمام بتطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب بمدن وقرى المحافظة؛ لجذب الشباب إلى ممارسة الأنشطة الرياضية.

نظمت وكالة «الأهرام»، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الإثنين، للمطرب محمد محيي، لإعلان تفاصيل انضمامه لـ«حفل القرن»، داخل قاعة محمد حسنين هيكل بالدور الأول بمقر المؤسسة بشارع الجلاء وسط البلد. «حفل القرن» ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل