المحتوى الرئيسى

هكذا علق عمرو سلامة على نجاح شخصية «إسماعيل» في «سابع جار»

11/13 20:11

استطاع المخرج عمرو سلامة، والذي ظهر ممثلًا في مسلسل "سابع جار"، الذي يُعرض، خلال الفترة الحالية، على شاشة قناة "DMC"، أن يحقق نجاحًا واسعًا، ويكسف تفاعل الجمهور، بشكل وصل إلى استفزازهم من الشخصية التي يقدمها.

ويُقدم "عمرو"، في المسلسل، دور "إسماعيل"، الشخص الذي يظهر متدينًا، لكنه في الحقيقة عكس ذلك، ما أثار استياء المشاهدين منه، خاصة بعدما عرض على شقيقة خطيبته، والتي تُجسد دورها الفنانة سارة عبد الرحمن، الزواج.

من جانبه، حرص "سلامة" على التعبير عن سعادته؛ بسبب نجاح دوره في المسلسل، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب "عمرو": "أنا حابب بس أشكر ثلاث صديقات ومخرجات موهوبات، آمنوا بالغلس السمج البصباص اللي جوايا، وادوني فرصة تمثيل دور إسماعيل في سابع جار".

وتابع: "وأحب أبارك لهم على نجاح المسلسل الطاغي لدرجة أن مصر كلها النهاردة بتدعي على شخصيتي، وأتمنى الدعاء لا يتضمن شخصي".

وأوضح: "وأحب أشكر كل اللي قالي إني خليف "مجدي وهبة" و"حاتم ذو الفقار" و"عادل أدهم".. شكرًا.. ومبروك آيتن أمين وهبة يسري ونادين خان".

مسلسل "سابع جار" بطولة كل من: دلال عبد العزيز، وشيرين، ورحمة حسن، وهيدي كرم، وهاني عادل، وأحمد داش، وسارة عبد الرحمن، وهو إخراج هبة يسري، وآيتن أمين، ونادين خان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل