المحتوى الرئيسى

محمد بن زايد يستقبل الوزراء المشاركين في "أديبك"

11/13 20:10

استقبال الشيخ محمد بن زايد للوزراء المشاركين في معرض "أديبك"

 استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الإثنين في قصر البحر، الوزراء المشاركين في الدورة 20 لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك 2017"، الذي يقام بمركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت شعار "بناء علاقات متينة لدفع عجلة النمو". 

ورحب خلال اللقاء بالوزراء متمنيا لهم التوفيق في مشاركتهم الفاعلة بمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول والخروج بنتائج طيبة تدعم المصالح المشتركة بشأن مستقبل الطاقة.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة ‏بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة تحرص على إقامة مثل هذه الفعاليات لتبادل الأفكار والتجارب والمعرفة والبحث في السبل الكفيلة بتطوير قطاع النفط والغاز وحسن الاستفادة منه واستدامته للأجيال الحالية والمقبلة.

وقد اطلع من الوزراء على أهم القضايا والمستجدات في قطاعي النفط والغاز والأجندة التي سيناقشها المؤتمر خلال فترة انعقاده والرؤى الجديدة لبعض التحديات في مجال العمليات التشغيلية التي تواجه هذا القطاع، وما يشهده من تغيرات متلاحقة والجهود المبذولة تجاه الابتكارات التقنية الحديثة التي من شأنها ضمان تحقيق نمو مستدام على الأمد البعيد.

تهتم بأهم المتغيرات التي من شأنها التأثير على اقتصادات الدول العربية كآخر تطورات أسواق النفط والميزانيات والصادرات والواردات

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل